حبس عاطلين بتهمة قتل سائق "توك توك" بشبرا الخيمة

الجمعة 26 يونية 2020 | 07:51 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، قرارًا بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهما بقتل سائق وسرقة دراجة بخارية"توك توك" ملكه، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتمكنت مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بمديرية أمن القليوبية، برئاسة محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق على ترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

تعود بداية الواقعة بتلقي العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة سائق ملقاة على شاطئ ترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور انتقل على الفور المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا إلى موقع البلاغ ، بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق وبها عدة طعنات وآثار خنق حول الرقبة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين اتفقا على سرقة مركبة التوك توك.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين استدرج أحدهما الضحية من موقف سيارات المطرية بحجة توصيله لصديقه في مكان العثور على الجثة بشبرا الخيمة وأجهزا عليه بقتله وسرقة مركبة التوك توك.

تمكن النقيب محمد حسام معاون المباحث من القبض على المتهمين حيث أرشدوا على التوك توك وهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والتروسيكل المستخدم في الواقعة.

وحرر المحضر اللازم وتباشر التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وكما أمرت بدفن الجثة عقب تقرير الطب الشرعي.

"أنا هموت يا ماما".. خنقت طفلتيها حتى الموت والسبب صادم

شهدت منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حادث مروع، أقدمت ربة منزل على خنق طفلتين حتى الموت، بسبب تغير معاملة زوجها لبناتها بعدما توفى نجلها.

وكشفت تحقيقات نيابة ثان شبرا الخيمة عن ملابسات الحادث، حيث أدعت أمهما في البداية أنهما توفى نتيجة إصابتهم باختناق، بسبب تسريب غاز في الشقة، ثم اعترفت بجريمتها قائلة إنها أنجبت 3 أطفال بنتين وولد ولكن الطفل توفي.

وأشارت إلى أن زوجها منذ أن توفي ابنه أصيب بحالة نفسية سيئة ومعاملته تغيرت معها ومع الأطفال البنات، حيث كان يعاملهم معاملة سيئة كأنه ليس والدهم بسبب وفاة شقيقهم الولد.

وكشفت المتهمة أن زوجها كان يحملها مسؤولية وفاة ابنهم، وكان يعتدي عليها وعلى الأطفال بالضرب كل يوم بدون سبب، وظلت معاملته لـ بنتها سيئة فقررت أن تقتلهم وترحم هما من العذاب، مشيرة إلى أنها أثناء خنق الطفلتين قالت لها إحداهما "أنا هموت يا ماما" وظنت أنها تداعبها وتلعب معها.

وأضافت المتهمة، أنها حاولت إنقاذهم من الموت، بعدما شعرت بجريمتها ولكنهما كانوا فارقوا الحياة مشيرة إلى أنها حاولت الانتحار ولكنها فشلت.

وكشفت المتهمة، أنها صرخت واستغاثت بالجيران، الذين تجمعوا على صوتها وادعت لهما أن طفلتيها توفيا نتيجة تسريب غاز في الشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثة هامدة، حيث توجهت بهما إلى المستشفى، وادعت أنهما توفيا نتيجة تسريب الغاز.

تعود بداية الواقعة بتلقى العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول جثتي طفلتين هما "ريتاج" 7 سنوات و"جنا" 6 سنوات وبهما آثار خنق حول الرقبة تم إخطار اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، وبسؤال والدتها وتدعى "سمية " ادعت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وعندما عادت وجدهم متوفيتين خنقا بالغاز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة عقب قرار الطب الشرعي بوجود شبهة جنائية في الوفاة وبتضيق الخناق على الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات التى أجريت معها بوجود خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها والأطفال وأنه دائم الشجار معها وخاصة بعد وفاة ابنها في وقت سابق فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك.

إقرأ أيضا..

ضبط 4804 شخص اخترقوا حظر التجوال خلال 24 ساعة

غلق جزئي لشارع السودان في الجيزة بالاتجاهين لمدة 3 أيام