العثور على جثة سائق مقتول وملقى في المياه بشبرا الخيمة

الجمعة 26 يونية 2020 | 02:11 مساءً
كتب : محمد ضوه

عثر أهالي شبرا الخيمة، اليوم الجمعة، على جثة سائق مكبل الأيدي والأرجل، غارقا بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بالعثور على جثة سائق مكبل الأيدي والأرجل، غارقا بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة القسم.

وتبين من تحريات المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن الجثة لسائق بالعقد الثالث من العمر، وأن الهدف من وراء قتله السرقة، جرى التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق.

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، جريمة قتل بشعة، حيث تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية، وقتلت طفلتيها خنقا انتقامًا من زوجها بسبب اعتدائه الدائم عليها بالضرب، حيث أدعت الأم أنهما توفيا نتيجة إصابتهما باختناق نتيجة تسريب غاز، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من ربة منزل، بوفاة طفلتيها يبلغان من العمر 5 و7 سنوات، نتيجة إصابتهما باختناق، بسبب تسريب غاز.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة تبين أن الحادث جنائي، وتبين كذب رواية الأم، وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما، انتقامًا من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، فقررت التخلص منهما، وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت لحاق أطفالها، ولكنهم قد فارقوا الحياة.

إقرأ أيضًا:

إصابة طفل بحروق إثر قيام 3 شباب بإشعال النيران في جسده بالمحلة

اقرأ أيضا