بالصور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل في استراحة مساعد مدير الأمن البحيرة

الاثنين 22 يونية 2020 | 11:53 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت قوات الحماية المدنية، السيطرة على حريق هائل نشب في الاستراحة الخاصة بمساعد مدير أمن البحيرة التى يمتلكها داخل مزرعته بقرية زغلول بدائرة مركز دمنهور دون إصابات بشرية.

تعود بداية الواقعة تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل باستراحة اللواء محمد عمار مساعد مدير الأمن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق دون حدوث أي خسائر بشرية و بالفحص والمعاينة تبين أن سبب الحريق كهربائي ولم يسفر الحريق عن أى خسائر بشرية وتفحمت جميع محتويات الاستراحة .

وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حريق داخل استراحة  اللواء محمد عمار مدير أمن البحيرة

حريق داخل استراحة  اللواء محمد عمار مدير أمن البحيرة

حريق داخل استراحة  اللواء محمد عمار مدير أمن البحيرة

حريق داخل استراحة  اللواء محمد عمار مدير أمن البحيرة

القبض على موظف بتهمة الاختلاس في حلوان

نجح ضباط مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم أحمد البنداري، من القبض على موظف هارب من حكم بالسجن 5 سنوات بتهمة الاختلاس، حال اختبائه داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة وردت معلومات للنقيب أحمد الدالي، معاون مباحث حلوان، تفيد باختباء "محمد.ي.س"، 37 سنة، موظف ومقيم بمدينة 15 مايو، هارب من حكم بالسجن 5 سنوات في القضية رقم 4285 لسنة 2007 جنايات حلوان اختلاس.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهم، واقتياده لديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

غارقاً في دمائه.. مقتل بائع خردة على يد أهل زوجته

"الجنايات" تقضي بالإعدام على متهم عراقي قتل ربة منزل ونجلها

اقرأ أيضا