شقيقة أوس أوس: "من أصعب لحظات عمري لما شفتك منهار"

الاثنين 22 يونية 2020 | 07:10 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت شقيقة الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، على توجة رسالة مؤثرة له بعد وفاة طفله الرضيع عن عمر يناهز الثلاثة أشهر.

ونشرت إيمي أسامة شقيقة الفنان محمد أسامة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة: "من أصعب لحظات عمري لما شفتك منهار يا حبيبي بس ده قضاء الله وقدره".

وتابعت: "ربنا بيحبك اكتر من حبك لربنا واختارك في مكانة أعظم لأنك احن وأعظم اب في الدنيا وسبلك ملاك شفيع ليك أنت وروايد يوم القيامة وربنا يحفظلكم عمر وتفرحوا بيه، ويكون سندك في الدنيا ويعوضكم بكل الخير ويربط على قلبكم السكينة والصبر لا اله الله لله ما أخذ ولله ما اعطياللهم اجعله ذخرًا لوالديه".

وأضاف: "وفرطًا وشفيعًا مجابًا ، اللهم أعظم بهأجورهما ، وثقل به موازينهما ، وألحقه بصالح سلف المؤمنين ، واجعله في كفالة إبراهيم عليه السلام ، وقه برحمتك".

من أصعب لحظات عمري لما شفتك منهار يا حبيبي بس ده قضاء الله وقدره ..ربنا بيحبك اكتر من حبك لربنا واختارك في مكانه أعظم لأنك احن وأعظم اب في الدنيا وسبلك ملاك شفيع ليك انت وروايد يوم القيامة وربنا يحفظلكم عمر وتفرحوا بيه ويكون سندك في الدنيا ويعوضكم بكل الخير ويربط على قلبكم السكينه والصبر لا اله الله لله ما اخذ ولله ما اعطي اللهم اجعله ذخراً لوالديه ، وفرطاً وشفيعاً مجاباً ، اللهم أعظم به أجورهما ، وثقل به موازينهما ، وألحقه بصالح سلف المؤمنين ، واجعله في كفالة إبراهيم عليه السلام ، وقه برحمتك عذاب الجحيم A post shared by ⚜️ E M E E • U S A M A ⚜️ (@emeeusama) on Jun 22, 2020 at 6:10am PDT

كما ردت إيمي على الشائعات التي انتشرت على بعض المواقع الاخبارية التي تتحدث عن سبب وفاة الطفل وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي "انستجرام"، كاتبة: "أرجوكم بلاش أخبار مفبركة مفيش حد وقع من بلكونات والصفحات اللي حاطة صورة عمر ابن اخويا الكبير وكاتبة عليه الخبر مش هقولكم غير حسبى الله ونعم الوكيل فيكم".

وفي أول تعليق للفنان أوس أوس، بعد وفات نجله، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا علي يا حبيبي، متتعزش على اللي خلقك".

وتابع أوس أوس:"الوفاة طبيعية كان نايم زاي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك، وانا اسف جدا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات ربنا يخليكم".

وطالب أوس أوس من محبيه وجمهوره الدعاء كاتبًا: "لو بتحبوني من قلبكم بجد، دعوتكم لروايده مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقة، ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله ما شاء فعل".

أقرا ايضًا:

الموت يفجع أحد أبطال مسرح مصر

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها التمثيل