تجديد حبس "مسجل خطر" بتهمة الاتجار في المخدرات بالساحل

الاثنين 22 يونية 2020 | 05:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل قرارا بتجديد حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على مسجل خطر له معلومات جنائية مسجلة حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" ٦٠٠ جرام و٣ لفافات من "مخدر الإستروكس" و مبلغ مالى هاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج، والمبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

ضبط 3694 سائق لعدم ارتداء الكمامة

تواصل أجهزة وزارة الداخلية إتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذاً الإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

يأتي ذلك خلال صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

وقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهوري ، خلال 24 ساعة عن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (3694) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية.

إقرأ أيضًا..

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية في حلوان

النيابة تصرح بدفن سيدة لقيت مصرعها فى حادث تصادم بمصر الجديدة