"الفلوس والسيارات والفن".. اعترافات مثيرة من شمس الكويتية تكشف فشل زيجاتها (فيديو)

الاحد 21 يونية 2020 | 03:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة الكويتية شمس عن تفاصيل فشل علاقاتها الزوجية التى مرت بها على مدار حياتها الشخصية مؤكدة أن كل تجربة خرجت منها ببعض الرسائل التى استفادت بها.

وقالت شمس الكويتية فى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" : "كل زيجاتى السابقة لم احزن عليها مثلما حدث معى فى علاقتى الاخيرة و التى اطلق عليها أنى فشلت فى نجاحها".

واضافت شمس قائلة : "ان جميع علاقتى الزوجية السابقة اعتبرها عبارة عن دروس لى حيث كنت امر بعلاقة وفى النهاية تنتهى بدرس لى استفيد منه ولكن العلاقة الاخيرة فشلت فى نجاحا حيث كنت اعتقد أن اصبح لدى خبرات كبيرة".

وأوضحت شمس قائلة : "الا ان العلاقة الاخيرة كانت الاكثر تاثيرا بنفسى حيث فجاة وبدون مقدمات او اى خلافات قرر الابتعاد وكنت اظن أننى اكتسبت خبرات من التجارب السابقة والتى كنت سعيدة فى بدايتها بدلع وان هناك شخص يتولى مسئوليتك المادية والمعنية.

واشارت شمس قائلة : "تالمت كثيرا بسبب هذه العلاقة وكنت افكرا كثيرا فى الاسباب والرسالة من وراء هذه الزيجة واكتشفت أننى مازلت لا اعرف ان احب نفسى كشمس وانى كنت ابحث عن النجومية والشهرة والفن والاغانى وملزات الحياة مثل العربيات والفلوس ولم ابحث عما بداخلى.

اقرأ ايضًا| "ميوزك أوورد" تشيد بإنجازات الهضبة عمرو دياب

اقرأ ايضًا| بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Jun 21, 2020 at 4:12am PDT

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.