حوّلت شكلها لرجل.. شاهد آخر ظهور للفنانة زينة

الجمعة 19 يونية 2020 | 12:25 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت النجمة زينة، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها وقد حوّلت شكلها لرجل باستخدام تطبيق (فيس آب) FaceApp.

شاركت زينة، جمهورها، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلق عليها كاتبة : "هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتي أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا علي شكل راجل يقولي فورا.. ده أنا لو شفتني وأنا راجل هاروح اتقدملي واتجوزني".

جدير بالذكر أن شاركت زينة في موسم رمضان 2020، بمسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".‎

حكم لصالح زينة.. قرار جديد من المحكمة بشأن طفلي أحمد عز

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أمس الخميس 11 يونيو، برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز والتي يطالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه من الفنانة زينة ونقلهما إلى مدرسة أخرى.

وترافع المحامي معتز الدكر عن الفنانة زينة، دافعا بأحقيتها في الإشراف التعليمي على توأمها من عز.

زينة وعز

براءة أحمد عز من واقعة ضرب شقيقة زينة.. تفاصيل

كشف أشرف عبد العزيز محامى الفنان أحمد عز، براءة عز من قضية العلمين، وذلك من خلال حسابه التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أشرف: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين الحمد الله".

وتعود قضية العلمين والتي كان متهما فيها أحمد عز بالاعتداء على شقيقة الفنانة زينة .

كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

وخلال تحقيقات النيابة اتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة وتدعى "ياسمين رضا" بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

واتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب ضده لتحريرها محضرا اتهمته فيه بالاعتداء عليها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من "عز".

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه، قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

احمد عز وزينة

اقرأ أيضًا:

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

الفنان حسين أبو حجاج: "التمثيل مش هيأكلني عيش والعمل في الورشة متعتي"