أول رد من زوجة قصي خولي بعد الفيديوهات الفاضحة

الاربعاء 17 يونية 2020 | 01:10 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، عن صمتها لترد على تسريب فيديو إباحي منسوب إليها والذي آثار جدلًا كبيرًا في الساعات القليلة الماضية.

ونشرت مديحة الحمداني عبر خاصية " ستوري " على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صوًرا وفيديوهات قديمة لها تجمعها بمجموعة من اصدقائها ومن بينها صور مع شاب بالمايوه أخفت وجهه، وكتبت رسالة شديدة اللهجة إلى مهاجميها قائلة :" نصيحة أنا معنديش عقدة السمعة والناس والصورة الملمعة".

وتابعت:"عايشة حياتي بسلام كامل وكل عقدكم بعدوني عنها، مراقبة الغير ما تتعبك كان انت الله يعين".

Madiha El Hamadani - Home | Facebook

"أنا مش بنت شوارع".. بالفيديو| زوجة فنان شهير تتهمه بإسائة سمعتها

تفاجأ جمهور المطرب اللبناني قصي الخولى، صباح اليوم الخميس، بظهور فتاه تدعى مديحة الحمداني، تكشف إساءة الفنان قصي الخولي لسمعتها، وذلك من خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأت مديحة الحمداني حديثها قائلة : انها تتعرض لظروف صعبة هي وابنها بسبب زوجها الذي أكد رواد سوشيال ميديا أنه قصي خولي لأنه أعلن منذ أشهر أنه أصبح أبا ولم يكشف عن هوية زوجته.

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة، أن قصي خولي جعلها سلعة رخيصة: "صرت عرضة لـ االي يسوى واللي ما يساوي".

وكشفت مديحة الحمداني خلال الفيديو أنها تعرفت على المطرب قصي الخولى في 2014، عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة.

وخلال بكائها قالت مديحة الحمداني، إن حظها جعلها تتعرف على الإنسان الخطأ، تقصد الفنان السوري.

واختتمت حديثها قائلة: " أنا مش بنت شوارع ".

أقرا ايضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان "كورونا فيروس" في أقل من أسبوع

بـ"اللوك البدوي".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا (صور)