بعد تحوله جنسيا.. ابن هشام سليم يفاجئ متابيعه مع شقيقتيه (صور)

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 06:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك نور ابن هشام سليم ، صورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق نور هشام سليم على الصورة قائلا: "الحبايب"، لتنهال عليه التعليقات التي تتغزل بجمال عائلته، وتدعوا لهم أن يديم الله عليهم الضحكة.

هشام

ابن هشام سليم مع شقيقتيه زين وقسمت

وتعد هذه الصورة أول ظهور عائلي لابن هشام سليم مع شقيقتيه بعد إجرائه عملية تحول جنسي، فسبق وأن أطل مع والده الفنان المصري في لقاء تليفزيوني أثناء وجودهما في الجونة، ولكن هذه اللقطة هي الأولى التي تجمعه مع أختيه زين وقسمت.

ابنة هشام سليم قبل وبعد

وكان هشام سليم أحدث دوياً عندما أعلن بصراحة عن إجراء ابنته نورا عملية تصحيح جنسي لتصبح رجلاً يدعى نور، وذلك خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على حبه ودعمه الكامل لابنه وأنه من واجبه أن يسانده في قراره طالما سيحقق له السعادة.

هشام

هشام

هشام سليم يرد على تحول ابنه جنسيًا.. "ربنا وحده هو من يحاسبنا"

علق الفنان هشام سليم على ردود الفعل السلبية فور إعلانه عن تحول ابنته الجنسي من أنثى إلى ذكر، وذلك خلال لقاء مع الإعلامي جعفر عبد الكريم عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ليس من حق أحد أن يحاسبني أو يحاسب ابنى نور على قراره.

وأضاف هشام قائلا: ربنا وحده هو من يحاسبنا وليس من حق أي شخص أن يتدخل في حياة الآخرين.

وكان هشام سليم أعلن عن حقيقة خضوع ابنته نورا إلى عملية تحول جنسي لتصبح ذكرا يدعى نور.

أثار الفنان هشام سليم ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، عقب التصريحات الجريئة التي أعلن من خلالها أن ابنته نورا أجرت عملية تصحيح جنسى، وأصبحت رجلا يدعى "نور"، وانقسم رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، فهناك البعض اعتبر هشام سليم أخطأ عندما قام بفضح ابنته، والبعض الآخر اعتبره جريئا ومتصالح مع ذاته، عندما أعلن عن عملية ابنه نور.

"لا يحق لأحد أن يحاسبني أو يحاسب ابني... ربنا هو من خلقنا وهو من سيحاسبنا!".

وقد كشف الفنان هشام سليم، عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، وأنها أصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلا: "بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي".

وتابع هشام سليم، في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس"، "في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة"، مؤكدا أن قرار ابنتها بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟