مستشفى بنها التعليمي تعلن شفاء 13 حالة مصابة بكورونا

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 02:05 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلنت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفي بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، خروج 13 حالة مصابة من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود تقارير المسحتين التي أجريت لهما، وأثبتت تعافيهما من الفيروس، مشيرة إلى أن إن المستشفى يوجد بها حاليًا 101 حالة محجوزة بالمستشفى، منها 95 حالة بالقسم الداخلي، و12حالة بالعناية المركزة.

وأضافت مديرة المستشفى في تصريحات صحفية اليوم، أن الفريق الطبى بالمستشفى أسرة واحدة وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

وكان قد أعلن مستشفى قها للحجر الصحي بمحافظة القليوبية، تعافي مشرفة التمريض بالمستشفى بعد ثبوت مسحتين متتاليتين ليرتفع عدد المتعافين إلى 267 متعافيا.

وأوضح بيان صادر عن المستشفى، اليوم، أن صفاء صفوت البطلة المقاتلة ومشرفة التمريض النشيطة جدا والمحبوبة من الجميع ومسئولة الجودة أيضا بالمستشفى، مؤكدا أنها نموذج قدوة للجميع في عملها وإخلاصها وتجردها لمهنتها والتزامها المهني والأخلاق تجاه عملها.

وأشار إلى أن الممرضة تعد قدوة، فعندما أصيبت ومرضت أثناء عملها كانت راضية مبتسمة بدون ضجيج أو تذمر وعملت على نشر الروح الإيجابية وتطمئن الجميع.

وقالت الدكتورة أسماء عربى رئيس الفريق الطبى السادس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، في بيان لها، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 267 شخصا، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم في رفع معدلات الشفاء.

اقرأ أيضا