بسبب مشهد واحد.. شيرين رضا تكشف سر مشاركتها بفيلم "الغسالة"

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 11:12 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت الفنانة شيرين رضا عن سر مشاركتها في فيلم "الغسالة" بمشهد واحد فقط.

وأكدت شيرين رضا أثناء لقائها فى برنامج "the insider" : أحب أن أقدم الجديد دائما وأحب أيضا أن أستمتع بالعمل الذى اشارك فيه بغض النظر عن مساحة الدور او مشاركتى فيه بمشهد واحد أو كضيف شرف وهو ما تحقق فى فيلم "الغسالة".

وأضافت شيرين قائلة: سعدت كثيرا بالعمل كونه عملا مختلفا عن السائد خاصة أن يشارك بها أيضا مجموعة من النجوم الشباب منهم هنا الزاهد وأيضا النجوم الكبار مثل محمود حميدة الذى تعاونت معه من قبل فى فيلم "فوتو كوبى".

وتابعت شيرين رضا قائلة : لم يكن أول تعاون بينى وبين المخرج عصام عبد المجيد وهو احد المخرجين المتميزين والذين تعاونت معهم كمساعد مخرج فى مسلسل "العهد".

يذكر أن فيلم الغسالة تدور أحداثه فى اطار الخيال العلمى الذى يعتمد على التشويق والإثارة.

اقرأ ايضًا| شريف منير يكشف الإجراءات القانونية التي اتخذها تجاه واقعة التنمر

اقرأ ايضًا| بسبب هذا الفيديو.. ابنة إلهام الفضالة تتعرض للتنمر هي وزوجها

ما هي الشخصية التي ستلعبها #شيرين_رضا في فيلم الغسالة؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @Dubaitv @onawaan @shereenredaofficial A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 11, 2020 at 12:59pm PDT

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .