كشف كواليس سقوط "اللوكيشن" أثناء تصوير "ولاد إمبابة" (فيديو)

الاثنين 15 يونية 2020 | 10:42 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان مراد فكري أن مسلسل ولاد إمبابة الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، تعرض للكثير من الأزمات التي تجعل المسلسل لم يحقق نسبة النجاح المطلوبة منه.

وكشف الفنان مراد فكري عن تلك الأزمات خلال لقائه ببرنامج دندنة فنية الذي تقدمه الاعلامية نورهان عدس عبر شاشة قناة الحدث الفضائية، مشيراً أن المسلسل تم تصويره في ظل انتشار فيروس كورونا كوفيد ١٩، موضحا أن هذا أثر على تصوير بعض المشاهد من خلال أماكن التصوير.

وأكد فكري أن العاصفة التي تعرضت لها مصر خلال الايام الماضية، ادت الى سقوط ديكور المسلسل اثناء التصوير، موضحاً ان المنتج بلال صبري وعمرو ماندو كان لديهم هدف وهو استكمال العمل بشكل يليق بالمشاهد المصري والعربي.

واختتم فكري حديثة قائلاً، ان مسلسل ولاد أمبابة نقلة في حياتي الفنية لاني اعتبر ان بعد تقديم أدوار شر كثيرة اقدم كوميديا فهذه نقطة تحول كبيرة .

اقرأ ايضًا| بعد إجرائه عملية جراحية.. نقيب المهن التمثيلية يطمئن جمهوره على حالته الصحية

اقرأ ايضًا| الفريق الطبي لرجاء الجداوي يكشف تطورات حالتها الصحية

داليا البحيرى تعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا، بعد تأكيد نتيجة التحاليل إيجابيته للفيروس.

وقالت داليا البحيرى: "أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب، لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وانتقدنا اللي نزل انطلق واتفسَّح، وأنا والحمد لله راضية جدا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه ويعافيه يارب".

وتابعت داليا البحيري عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة: "إحنا كلنا عملنا مسحات تحليل كورونا، أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت، عشان نطمن، لأننا كنا مخالطين لحسن، وبإذن الله نعرف النتيجة بكرة بليل، وربنا يجيب العواقب سليمة يارب".

وأضافت "البحيري": "أنا بقول الكلام ده عشان أي حد لازم يعمل كده، لازم يقول، وبكل وضوح عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرفوا، ويطمنوا على نفسهم، لأن دي أمانة، والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها".