سعر خيالي لحقيبة الفنانة مي عمر في أحدث ظهور لها

الاحد 14 يونية 2020 | 08:00 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة مي عمر، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

وجهت مي عمر رسالة موجهة إلى مجموعة معينة قصدتها لشخصًا ما، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من خلال صورة لها وهي تستند إلى باب سيارتها.

وعلقت مي عمر على الصورة كاتبه: "تجاهل هؤلاء الناس الذين ‏يتحدثون عنك من الخلف، هذا هو مكانهم الذي ينتمون إليه، خلفك، مقصودة"، وظهرت بـ حقيبة Backpack من دار Gucci، وكانت جلدية مزينة بالعلامة التجارية GG، وعليها اكسسوارات الدار الشهيرة، ويصل سعر الحقيبة إلى 3725 دولاراً.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مشاركتها في مسلسل "الفتوة" كوكبة من النجوم بجانب النجم ياسر جلال وهم: مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.

‎صورة‎

‎صورة‎‎صورة‎

مي عمر تكشف حقيقة ندمها على مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديو

كشفت الفنانة مى عمر عن رأيها خلال مشاركتها في مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال وإخراج زوجها محمد سامي، وذلك خلال لقائها ببرنامج "et بالعربى".

وخلال البرنامج قالت مى عمر : البرنس حقق نجاحا كبيرا حتى الآن والجمهور مستمتع بالعمل الذى يقدم لنا قضية اجتماعية مشوقة.

وأضافت مى عمر قائلا : "كما ان أداء فريق العمل ككل مختلف وهو الأمر الذى يحسب الى المخرج محمد سامى الذى يعرف كيف يمكن أن يخرج افضل ما لدى الممثل.

وأشارت مى عمر قائلة : إن مسلسل الفتوة حقق أيضا نجاحا كبيرا وهو عمل مختلف كونه تدور احداثه فى مرحلة زمنية قديمة واتصور أن الحلقات المقبلة تشهد مفاجآت كثيرة.

وأوضحت مى عمر قائلة : اننى لم اندم على مشاركتى فى مسلسل "الفتوة" وعدم مشاركتى فى مسلسل "البرنس" خاصة أننى اتفقت مع محمد سامى على ان كل منا يخوض عمل بمفرده هذا العام.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

بالفيديو.. دانا حمدان تصدم الجمهور وتقلّد تحية كاريوكا