بعد تعرضهم للتنمر| شريف منير يرد على متابيعه: كله هيبقى بحسابه.. فيديو

السبت 13 يونية 2020 | 07:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان شريف منير، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر شريف منير، في الفيديو مع ابنتيه، وخلفهم علم مصر، ويؤكد للجميع أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين له ولابنتيه، مطالبًا الجميع بضرورة التوحد ضد أي شخص ينشر إساءة على السوشيال ميديا، ويقدمون البلاغات ضده، ويساعدون رجال الشرطة في معرفة هوية هؤلاء لملاحقتهم.

وأكد شريف منير، أن هناك تطبيقا على الهواتف المحمولة سوف يدشن لتتبع أي شخص يسيء، بمجرد أخذ "سكرين شوت" لهذه التعليقات المسيئة، واختتم: "ياما دقت على الراس طبول وعدينا.. والموضوع ده هيعدي ومش هيبقى في بعد كده على مواقع التواصل الاجتماعي لفظ واحد غلط .. أنا مستني بقى الناس الملايكة يردوا علينا ويقولولنا كلام عشان كله هيبقى بحسابه".

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on Jun 13, 2020 at 9:48am PDT

بعد تعرضهم للتنمر.. شريف منير يحذف صورة بناته ويرد: "ناس مريضة وقليلة التربية"

عبر الفنان شريف منير عن غضبه الشديد بعد تعرض بناته للتنمر، وذلك بعد نشر صور جديدة في أحدث ظهور لهم، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق شريف على الصورة قائلاً: "فريدة شريف منير.. إللي قاعده ..كاميليا شريف منير.. إللي نايمة .. تصوير: كاميليا شريف منير"، وبعد ساعات قليلة من نشرها فاجأ الجمهور بحذفها، مؤكداً أن السبب هو تعرضه هو وبناته للإيذاء النفسي.

ولكن بعد دقائق من الصور انهالت عليه التعليقات بالسلب والتنمر على بناته.

وقال شريف في تعليق آخر على إن: "الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.. بعد ما نزّلت صورة بناتي .. فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة .. وشوفت تعليقات من ناس مرضى .. وقليلي الترباية .. وجرحوا بناتي وجرحوني .. فمسحت الصورة .. ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا..حسبنا الله ونعم الوكيل".

في هذا السياق، حرص الكثير من المتابعين على دعمه، وكان في مقدمتهم الإعلامية ريهام سعيد، حيث قالت له :"الحكاية بقت صعب أوي أوي و الناس الي علي السوشال ميديا معظمها مش متربي و فاهمين إهانه الناس شاطره احمي ولادك كفايه احنا".

وقالت أخرى:"مكنتش شلتها بروفيلك وانت خر تحط الل تحطه واللي يغلط بلوك ليه مهو الناس مش وراها حاجه غير الكلام ع الناس وتقرير مين صح ومين علط وهما بتبقي اكتر ناس غلط".

وقال أحد المتابعين:"للأسف الناس معرفش جرالها ايه ازاي بقيت بتأذي غيرها كده من غير ميفكروا فى مشاعر الناس اللي حواليهم مش عارفه ...ربنا يهديهم و يشفيهم".

بهذه الطريقة.. شريف منير يتحدى تطاول السوشيال ميديا عليه

حالة من الجدل أثارتها صور بنات الفنان شريف منير، حيث أنة نوه بإستخدام الإجراءات القانونية ضد أصحاب التعليقات المسيئة والبذيئة، إلا أن الفنان شريف منير، لازال يتلقى مثل هذه التعليقات على صورة بناته، بعد إعادته لنشرها.

وأكد شريف منير أنه سيقاضي هؤلاء المسيئين، من خلال التعليق على الصورة، قائلًا: "أنا إمبارح نزلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة جرحوني وجرحوا بناتي وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم طلبوا مني أمسح الصورة فمسحتها لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشرش إيه و أي حد هيكون على أي صفحة تخصني لو تعدى حدوده هتاخد الإجراء القانوني ضده إللي بيوصل للسجن أحيانًا".

اقرأ ايضًا| الفنان حسام داغر يحكي مواقف مؤثرة لوالدته الراحلة عبر "فيسبوك"

اقرأ ايضًا| أحمد السعدني يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ"أشرف زكي"