القبض على عاطلين بحوزتهما مسحوق الهيروين وسلاح ناري بالدقهلية

السبت 13 يونية 2020 | 06:01 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عاطلين وبحوزتهم 21 تذكرة هيروين وسلاح ناري "فرد خرطوش".

تعود بداية الواقعة تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز اكدتها التحريات السرية بقيام شخصان بالاتجار فى المواد المخدره بنطاق المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت حملة امنية بقيادة المقدم إسلام صقر رئيس مباحث المركز ومعاونة النقيب محمد صفوت والنقيب عطية رمضان والنقيب أحمد الزميتي من ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 21 تذكرة هيروين وسلاح نارى عباره عن فرد خرطوش وعدد 1 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالي 120 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لحماية تجارتهم الغير مشروعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس عامل لاتهامه بقتل صديقه بالوراق

أصدرت النيابة شمال الجيزة، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل صديقه فى الوراق بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تعود بداية الواقعة تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على عامل بتهمة قتل صديقه بالوراق، بسبب الخلاف على مبلغ مالى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق، أن عامل تشاجر مع صديقه، بسبب اقتراض مبلغ مالى، ورفضه إعادته له، وأشهر المتهم سلاح أبيض، واعتدى على المجني عليه، مما أسفر عن مقتله، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إصابة أمين شرطة بطلق خرطوش بالدقهلية

حبس 11 متهما بالانضمام لجماعة محظورة وحيازة منشورات

اقرأ أيضا