إنجي وجدان: سأقاضي من يسبني عبر وسائل التواصل الإجتماعي

السبت 13 يونية 2020 | 02:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علقت الفنانة إنجي وجدان على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بدفع 250 ألف جنيه والحجب عقوبة استخدام ألفاظ تحمل سبا وقذفا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت إنجي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "الله حلو الكلام ده أنا شكلي هبدأ أعمل كده واخد إجراءات قانونية من هنا ورايح لأي حد هيشتمني".

يشار إلى أن أخر أعمال إنجي وجدان مسلسل "طلعت روحي" الذي عُرض على شاشة cbc، وحققت ‏من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.‎

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".