بث مباشر.. حفل أمال ماهر من أمام الأهرامات

الجمعة 12 يونية 2020 | 09:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تحيي الأن الفنانة آمال ماهر حفل غنائي "Unplugged" بدون حضور جماهيري من أمام الأهرامات، وسيتم بث الحفل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة الي بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر، ومن المتوقع أن تقدم آمال أغنية مفاجأة لجمهورها خلال الحفل.

بث مباشر حفل أمال ماهر من أمام الأهرامات

ويعد هذا الحفل هو الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

يذكر ان الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغنياتها.

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.