القصة الكاملة للفيديوهات الفاضحة التي تسببت في القبض على "شيري هانم" وابنتها

الجمعة 12 يونية 2020 | 06:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت "شيري هانم" وابنتها "زمردة" ترند محرك البحث جوجل بمصر، بعد القبض عليهم واتهامهم بنشر مقاطع وصور فاضحة.

حيث تم القبض على السيدة "شريفة" وشهرتها "شيري هانم" وابنتها "نورا" وشهرتها "زمردة" لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام.

ونشرت فيديوهات للمتهمتين تتضمن إعلانهما إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدام حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.