إحالة 38 تعدي على أراضي الدولة إلى النيابة العسكرية بمطروح

الخميس 11 يونية 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : مؤمن الليثي

أعلن وجيه عبد الرازق، رئيس مدينة مطروح، عن إزالة 11 دور مخالفة بعقارين الأول إزالة 7 أدوار بدون ترخيص والثاني 4 أدوار مخالفة بمنطقة باب البحر، تقسيم مجلس المدينة من الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.

مجلس المدينه بمطروح

وتابع "عبد الرازق"، بأن أجمالي الحالات التي تم إحالتها للنيابة العسكرية 38 حالة بناء مخالف نظرا للشروع في البناء بدون ترخيص عبارة عن بناء أدوار مخالفة في ظل قانون الطوارئ بالتزامن مع تداعيات فيروس كورونا المستجد .

مجلس المدينه بمطروح

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح، بأن تم تنفيذ 81 قرار إزالة خلال الفترة من الأول من يناير حتي 9 من الشهر الجاري تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

مجلس المدينه بمطروح

وشدد رئيس المدينة علي تطبيق القانون بكل حزم وقوة ولا تهاون مع أي مخالفة بناء، نظرا لاستغلال البعض هذه الظروف الصعبة، للتربح، والبناء بدون ترخيص أو الشروع في الاستلاء علي أراضي ملك للدولة .

مجلس المدينه بمطروح

مناشداً أهالي مطروح بعدم الشروع في البناء العشوائي علي أراضي ملك الدولة أو البناء المخالف في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في مواجهة إنتشار فيروس كورونا .

مجلس المدينه بمطروح

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالدفع بحملات مكبرة لضبط البناء العشوائي المخالف للقانون مستمرة وإحالتها للنيابة العسكرية، طبقا لتوجيهات القيادة السياسة وقرارات مجلس الوزراء .

اقرأ أيضا