الداخلية تضبط 200 كيلو من اللحوم غير الصالحة بضربة أمنية كُبرى في دمياط

الخميس 11 يونية 2020 | 10:19 صباحاً
كتب : علي عرفات

تواصل وزارة الداخلية، بشن حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، وخاصة قضايا الغش التجاري، حيث تمكنت قوة أمنية من مباحث التموين بدمياط، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، من ضبط 200 كيلو لحم مفرومة ومعدة للاستخدام في عمل الحواوشي للمواطنين، داخل أحد محلات الجزارة بقرية البصارطة بدائرة مركز دمياط، حيث تبين أنها غير صالحة.

حيث قامت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عبد الباقي، رئيس مباحث التموين، وسيد عبيد مفتش التموين من ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي، داخل محل جزارة وبيع الحواوشي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد م. أ صاحب المحل.

وتم إحراز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة، وتم التخلص منها وتحرر عن الواقعة محضر شرطي يحمل رقم 7821 جنح مركز شرطة دمياط، تمهيدا لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه.

وفي السياق ذاته، شنت حملة مكبرة لمباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حملة بالتنسيق إدارة الرقابة والتفتيش بمديرية الطب البيطرى، للرقابة على السلع واللحوم بحى العجوزة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 700 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعني كما تم ضبط 350 كيلو من اللحوم مذبوحة خارج المجازر بشارع ابن رشد بمنطقة أرض اللواء.

أقرأ أيضا..

اعتاد تعاطي المخدرات.. النائب العام يأمر بحبس رجل تعدي على زوجته

النيابة تستمع لضابط رعاية الأحداث في واقعة طفل فيديو بولاق الدكرور

مصطفى الفقي: الرئيس السيسي استطاع أن يكون صوت أفريقيا