نادين نسيب نجم تكشف شخصيتها الكرتونية المفضلة.. من هي؟

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 03:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تنشغل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بتصوير مسلسلها الجديد "2020"، لذا تحب في فترة الراحة التواصل مع جمهورها.

كشفت نادين عن الشخصية الكرتونية المفضلة بالنسبة لها، وظهرت وهي ترتدي T- Shirt مرسوم عليه الفيل "دامبو" عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأكدت نادين أنها منذ طفولتها مغرمة بفيلم "دامبو" وخاصة المشهد الذي يذهب فيه الفيل الصغير لرؤية والدته في الحبس، كان يبكيها، حتى أنها عندما تشاهد الفيلم الآن مع أولادها تبكي.

كانت نادين نسيب نجيم، قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، ‏وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج ‏فيليب أسمر‎.‎

اقرأ ايضًا| كورونا يضرب عائلة الفنان سامي مغاوري "تفاصيل"

اقرأ ايضًا| نقابة الإعلاميين تلغي قرار منع ظهور ريم البارودي

صورة

شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها وترد على واقعة التنمر

قالت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، إن ردها على واقعة التنمر عليها كان من خلال صفحتها على الفيس بوك وليس لديها حساب على تويتر، لافتة إلى أنها لا ترى سوى نعم "الله" عليها فقط.

وأضافت إيمان رمضان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دى ام سى المذاع على قناة دي ام سي، إن الإنسان هو من يقرر أن يرى الاشياء جميلة أو قبيحة، ولكن الناس تفعل ما تريد ونحن نسير خلف أهدافنا، معقبة: هناك أزواج يعرفون قدر زوجاتهم وآخرون يسيرون خلف الشائعات.

وأوضحت إيمان رمضان ، أن هذه الانتقادات لا يمكنها أن توقفنا مؤكدة أن المصريين أصحاب الكلمة الطيبة وهناك شىء خطأ يحدث.

وتابعت : زوجي حسام هو هدية "الله" لي كما أنني استمعت الى هذه الاقاويل في الخارج اكثر من سماعها في منزلي .

واستكملت أن هناك أشخاصا كثيرين في منتهى الطيبة وقاموا بكتابة كلمات طيبة من شأنها ان تقوم برفع معنوياتنا بالاضافة الي كثير من النجوم قاموا بكتابة اجمل الكلمات.

وأشارت الى ان هذا الموقف أثبت ان هناك الكثير من الشخصيات تستحق التقدير لما قاموا بفعله من اجل رفع معنوياتي.