كورونا يضرب عائلة الفنان سامي مغاوري "تفاصيل"

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 12:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري عن إصابة معتز مغاوري ابن عم والده وأحد المخرجين في مسرح الشباب بفيروس كورونا المستجد كوفد -19.

حيث نشر كريم مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، طلب من خلاله الدعاء لمعتز مغاوري، مُناشدًا متابعيه أخذ الحذر.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات سامي مغاوري كانت مع مسلسل "اللعبة" الي عرض في شهر رمضان الماضي.

"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه معتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ ايضًا| تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد حقنها ببلازما المتعافين من كورونا

اقرأ ايضًا| نقابة الإعلاميين تلغي قرار منع ظهور ريم البارودي

شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها وترد على واقعة التنمر

قالت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، إن ردها على واقعة التنمر عليها كان من خلال صفحتها على الفيس بوك وليس لديها حساب على تويتر، لافتة إلى أنها لا ترى سوى نعم "الله" عليها فقط.

وأضافت إيمان رمضان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دى ام سى المذاع على قناة دي ام سي، إن الإنسان هو من يقرر أن يرى الاشياء جميلة أو قبيحة، ولكن الناس تفعل ما تريد ونحن نسير خلف أهدافنا، معقبة: هناك أزواج يعرفون قدر زوجاتهم وآخرون يسيرون خلف الشائعات.

وأوضحت إيمان رمضان ، أن هذه الانتقادات لا يمكنها أن توقفنا مؤكدة أن المصريين أصحاب الكلمة الطيبة وهناك شىء خطأ يحدث.

وتابعت : زوجي حسام هو هدية "الله" لي كما أنني استمعت الى هذه الاقاويل في الخارج اكثر من سماعها في منزلي .

واستكملت أن هناك أشخاصا كثيرين في منتهى الطيبة وقاموا بكتابة كلمات طيبة من شأنها ان تقوم برفع معنوياتنا بالاضافة الي كثير من النجوم قاموا بكتابة اجمل الكلمات.

وأشارت الى ان هذا الموقف أثبت ان هناك الكثير من الشخصيات تستحق التقدير لما قاموا بفعله من اجل رفع معنوياتي.