العثور على جثة مسن داخل شقته بالمحلة

الاثنين 08 يونية 2020 | 10:06 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

عثر الأهالي اليوم الأحد، على جثة رجل مسن في الستين من عمره متحللة داخل شقته السكنية بشارع أبو بكر الصديق بمنطقة منشية البكري التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد عمرو الحوا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بورود بلاغات لشرطة النجدة بإنبعاث رائحة كريهة من شقة رجل مسن يدعى "ماهر . ع " يبلغ من العمر ٦٠ عاما ويعيش بمفرده منذ ٦ أشهر.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم ثان المحلة، وفريق من البحث الجنائى إلى موقع البلاغ وتبين من خلال المعاينة المبدئية أن الجثة متحللة تماما ومتوفى منذ ما يقرب من٣ شهور ما أدى إلى أنبعاث رائحة كريهة ولا توجد أثار لجروح أو كدمات .

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحديد أسباب الوفاة واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر،

شهدت منطقة موقف زفتى بدائرة حي ثان المحلة انهيار سقف وبلكونة عقار مكون من ثلاثة طوابق دون إصابات أو وفيات.

تلقت غرفة تعليمات محافظة الغربية بورود إشارة بانهيار سقف عقار وبلكونة بمنطقة موقف زفتى بدائرة حي ثان المحلة، وعلى الفور انتقل رئيس حي ثان المحلة وتم تشكيل لجنة لمعاينة المنزل ، وذلك بعد سقوط سقف الدور الثالث وإجراء من البلكونة.

ومن المعاينة، اتضح وجود صدأ في حديد التسليح وتآكله حتى وصل إلى الانهيار في سقف الدور الثالث والبلكونة، وكذا وجود رشح في الحوائط، نتيجة تراكم مياه الأمطار فوق سطح المنزل، وجارٍ استصدار القرار المناسب.

اقرأ أيضا