على طريقة هند حسني.. ميان السيد: "اتعلمت حاجات كتير" (فيديو)

الاثنين 08 يونية 2020 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك".

وكان الفيديو بصوت مقابلة الإعلامي مفيد فوزي والطفلة هند حسني في كواليس مسرحية "هالة حبيبتي" للفنان الراحل فؤاد المهندس.

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "بنات ثانوي" ويشارك فى البطولة ، كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

من ناحية اخري تشارك مايان السيد في فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسنى وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

اقرأ ايضًا| يسرا: اتخضيت من بيومي فؤاد في "خيانة عهد" (فيديو)

اقرأ ايضًا| نجلة إيمان العاصي لوالدتها: "زهقت من العيشة معاكي"

اتعلمت حاجات كتشيرة اوي🍫 ##fyp ♬ لقاء مفيد فوزى مع هند حسنى_مسرحية هالة حبيبتى - the_shika

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لـ كليبه الجديدة الذي يحمل اسم "كورونا فيروس"، يستعد من خلاله لطرح الكليب في الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

نشر محمد رمضان صورة من خلال كواليس تصوير كليب "كورونا فيروس"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "S💣💣💣N ثقة في الله نجاح؟" وظهر فى الصورة مرتديا روب.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.