النيابة تأمر بحبس ربة منزل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

الاثنين 08 يونية 2020 | 12:08 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة شبرا الخيمة أول، اليوم الأحد، قرارًا بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بحيازة أقراص مخدرة.

تعود بداية الواقعة نجح ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة، قد تمكنوا من ضبط المتهمة "سماح م س"، ٤١ سنة ربة منزل ومقيمة عزبة عثمان - دائرة القسم، وبحوزتها عدد 144 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمة بما أسفر عن الضبط اعترفت بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال لتسهيل التواصل مع عملائها، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي وأحرز المحمول والمبلغ المالى والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

في سياق اخر

"احتفظ برأسها في الثلاجة".. السجن 10 سنوات لـ عامل بتهمة قتل ابنته بالإسكندرية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المطلب محمد نصر، مساء اليوم الأحد، قراراً بالسجن 10 سنوات للمدعو "م.م.ص"، عامل لاتهامه بقتل ابنته "أ.م.م"، بدعوى سوء سلوكها.

تعود بداية الأحداث بتلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد العثور على أجزاء فتاة مقطوعة، وملقاة في أكياس داخل القمامة، في نطاق دائرة القسم، منذ سنة 2019 جنايات ثالث المنتزه .

بتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليها، والتي كانت تقطن معه في الشقة، عقب انفصالها عن زوجها، وبعد علمه أن نجلته سيئة السمعة، قرر الانتقام منها، بأن خنقها بكيس وسادة، حتى كتم أنفاسها وفارقت الحياة.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بعد ذلك بتقطيع جثتها إلى أجزاء، وألقى بها في القمامة، ثم احتفظ بالرأس لعدة أيام داخل الثلاجة، حتى لا يتعرف الأمن عن هويتها.

وعقب تقنين الإجراءات، ونجح ضباط المباحث من القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم .

كشف ملابسات مقتل سائق "توك توك" على يد مريض نفسي بالجيزة

انتحار شاب بـ "الحبة القاتلة" في البحيرة