إليسا تكشف عن الطعام التي تعلمت إعداده بسبب فيروس كورونا (فيديو)

الخميس 04 يونية 2020 | 11:11 مساءً
كتب : آية محمود

أحيت المطربة اللبنانية، إليسا حفلها الأون لاين الأول لها، دون جمهور، عبر تطبيق شاهد VIP، اليوم الخميس 4 يونيو، الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة 10مساء بتوقيت السعودية.

وكشفت إليسا للإعلامي السعودي علي العلياني، على هامش الحفل، عن الوجبات التي تعلمت إعدادها خلال فترة الحجر المنزلي بسبب "كورونا".

وقالت اليسا إلى أنها تعلمت إعداد المكرونة إسباجيني والتبولة والأرز المسلوق، مشيرة أن أزمة فيروس كورونا ظرف صعب، لكنها أكدت أنها معتادة طوال حياتها على أن تتأقلم مع أي ظرف.

وأضافت أن فترة الحجر المنزلي تعلمت منها الاهتمام بمنزلها وأن تعرف مكان تواجد ملابسها، كما ساعدتها الظروف الراهنة على التركيز على الاهتمام بصحتها وفقدان وزنها.

وعبرت إليسا عن اشتياقها للحياة والسفر وإلى مقابلة جمهورها وجها لوجه.

"أنا مستعدة".. إليسا تشوق الجمهور وتدعوه لحفلها "الأون لاين" بفستان أسود قصير

شوقت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها، لحفلها الأونلاين الأول لها عبر تطبيق شاهد VIP، اليوم الخميس 4 يونيو، الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة 10مساء بتوقيت السعودية".

حيث نشرت إليسا عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو وظهرت فيه وهي تضع اللمسات الأخيرة على وجهها قبل بداية الحفل الذي ينتظره محبوها.

وطلت إليسا بمظهر جذاب بسبب بساطة الفستان وملائمة اللون لها، حيث فضلت ارتداء فستان قصير من اللون الأسود.

... and i am ready #elissa @bassamfattouh @yehiachokor A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jun 4, 2020 at 11:45am PDT

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته