بدون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق بشركة في شبرا الخيمة

الخميس 04 يونية 2020 | 09:03 مساءً
كتب : هدى عامر

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق شب في شركة للصناعات الدقيقة الكائنة بترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم الدفع بعدد سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون أى إصابات أو خسائر بشرية.

استقبل اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، غخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمورقسم ثان شبرا الخيمة، بنشوب حريق بشركة سابى للصناعات الدقيقة الكائنة بترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة،والتى تبلغ مساحتها حوالى 12 فدان.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق على مساحة500مترا بمجموعة من الهيش والأخشاب وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية وتم الدفع بعدد من سيارات الأطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون أى إصابات أو خسائر بشرية، وتبين من تحريات المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة،ان الشركة ليس بها أى عمال أو أعمال منذ 10 سنوات ولم يسفر عن الحريق أى خسائر بشرية، وأن وراء الحريق إلقاء شخص سيجارة مشتعلة بالهيش الموجود داخل الشركة مما سبب الحريق.

"متحولون وشواذ".. حكايات صادمة في دفاتر المحاكم المصرية

قضية مثيرة للجدل على مدار سنوات ماضية، حول التحول الجنسي والشذوذ، الأمر الذي يقع فيه العديد من الشباب الذين يسلكون طرق المثلية الجنسية، حيث يسعى البعض إلى التحول الجنسي من ذكر إلى أنثى والعكس، ومن بينهم من يعاني من مرض الشذوذ الجنسي ولا يهدأ إلا بممارسة بعض الأعمال المنافية للأداب.

شواذ الجيزة

كان أخر هذه السلسال الطويل، الثلاثي في الجيزة الذين ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، مساء اليوم الخميس، القبض على 3 شواذ جنسيًا في إحدى الشقق بمنطقة الجيزة، وذلك عقب قيامهم بالإعلان عن أنفسهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاستقطاب الرجال والشباب حديثي السن، لممارسة الأعمال المنافة للآداب وممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية.

ورصدت إدارة الآداب، قيام ثلاثة شواذ وهم "م" وشهرته "كارما" مواليد 1993، و"أ" وشهرته "توتة كاش" مواليد 2001، و"م" وشهرته "صافي" مواليد 2002، بالاتفاق فيما بينهم على الإعلان عن أنفسهم عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس واكسسوارات السيدات، بقصد استقطاب الرجال والشباب حديثى السن ممن لهم ميول جنسية غير سوية لممارسة الأعمال المنافية للآداب والفجور والشذوذ.

وبإجراء التحريات تبين قيام المتهمين بإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور، ويتم الاتفاق مع الرجال مقابل مبالغ متفاوتة بنحو 1000 جنيه، حيث تم ضبط المتهمين وحرر المحضر رقم 8985 الجيزة، والعرض على جهات التحقيق المختصة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "شيميل" بمنطقة النزهة، بعد أن أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبدأ من خلالها بعرض نفسه على راغبى المتعة الحرام.

بعد 13 عامًا من الجريمة.. أدلة جديدة تحدث ضجيجًا في اختفاء طفلة بريطانية

به عبادة أصنام.. التحديث الأخير للعبة "بابجي" يثير الجدل.. وهذا رأي الأزهر فيها