بـ "فستان مكشوف".. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الجمعة 29 مايو 2020 | 06:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ياسمين صبرى ، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهرت ياسمين صبري خلال الصور بإطلالة صيفية، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: كم هو جميل العالم.

ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات كالاتى : اية الجمال دة .. انتى الجميلة مش العالم .. كل سنه وانتى طيبة .. بحبك اوى ".

وخاضت ياسمين صبري، الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا جدًا.

مسلسل "فرصة تانية"، بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، هبة مجدي، عصام السقا، سارة الشامي، ومن إخراج مرقس عادل.

Que bello es el mundo 💛 A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on May 29, 2020 at 7:17am PDT

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

أقرا ايضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"