روجينا: بيني وبين محمد رمضان كيميا خاصة (فيديو)

الاحد 24 مايو 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : محمد فتح الله

كشفت الفنانة روجينا عن موقفها من تكرار تجربة التعاون مع النجم محمد رمضان .

قالت روجينا، خلال حوارها ببرنامج "mbc trending"، المذاع على قناة "mbc4"، إنها تحاول الهروب من شخصية فدوى، التي قدمتها في المسلسل الرمضاني البرنس.

وتابعت روجينا :" صوتي هو اللي كان بينقلي تعبيرات وشي.. محمد رمضان حبيبي، بحس أن في بيني وبين محمد كيميا خاصة..وفي نجاح..كسرنا الدنيا في الاسطورة وفي اهلا رمضان بردو كسرنا الدنيا وأهو في مسلسل البرنس".

وواصلت مازحة: "معرفش وش محمد هو اللي عليا حلو ولا وشي انا اللي عليه حلو..هو بيقولي انتى قدم السعد"، مضيفة: محمد رمضان شخص واثق في نفسه.. بيشتغل في سكه أداء هايلة..محمد رمضان بيدي مساحات لكل زمايلة، وتابعت محمد سامي لما اشتغل مع ممثلين في المسلسل واخدين حقهم صح في التمثيل كان عارف أنه بيشتغل مع محمد رمضان..وأي ممثل تاني غير محمد رمضان كان رفض".

محمد سامي مازحًا: "روجينا ملبوسة وفدوى شخصيتها الحقيقية"

حلت الفنانة روجينا ضيفة على برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة "أون"، وأجرى المخرج محمد سامي مداخلة هاتفية أثناء وجود روجينا.

ومازح سامي روجينا قائلاً: "هو أنتى ليه بتضحكي على الناس وتقولي إنك اجتهدتى على شخصية فدوى؟ مش عاوزة تقولى إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟ فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية والأخرى تمثيل".

وأشار محمد سامي إن روجينا ملبوسة ولديهما تاريخا طويلا من الثقة بينهما وأنه يثق فيها أكثر من نفسها مشيرا إلى أن توجيه شخصية روجينا من أسهل ما يمكن وعليك أن تحملها المسئولية فحسب.

وأضاف " الدور دا اتعمل قبل كدا من ممثلات ممكن ميكونوش حلوين بس التحدي إني عملتها بممثلة شكلها حلو، أنا كنت بكتب فدوى لروجينا، وعارف إن محدش هيعرف يعملها زيها وكل يوم بتثبت لى إنها أشطر ممثلة".

ولفت محمد سامي إلى أنه محظوظ بطاقم التمثيل الخاص بالمسلسل وبروجينا بالأخص.

وقالت روجينا إن تركيزها على الشخصية ومذاكرتها كانت تفوق مزاكرتها لمعهد التمثيل للدرجة التي جلبت لها السخرية من قبل أبنائها.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎