للتاريخ.. لاعب جزائري يتفوق على ميسي بشهادة فرنسية

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 10:14 صباحاً
كتب : محمد عماد

نشرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية تقريرًا لها ، بقائمة أكثر اللاعبين المراوغين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى وجاء على رأس القائمة سفيان بوفال لاعب ساوتهامبتون.

وشاركت صحيفة النهار الجزائرية نقلا عن الصحيفة الفرنسية، إن نيمار دا سيلفا جاء في المركز الثاني برصيد 10.9 مراوغة في المباراة خلال الموسم الحالي.

وأعلنت الصحيفة الجزائري، عن تفوق يوسف عطال لاعب فريق نيس الفرنسي والذي جاء في المركز الثالث برصيد 10,4 مراوغة متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب المركز التاسع بـ 8.3 مراوغة.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أعلن إنهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري وتتويج فريق باريس سان جيرمان باللقب بعد التأكد من صعوبة استكمال المسابقة على خلفية انتشار فيروس كورونا.

بينما أعرب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة عن قلقه من عودة منافسات الدوري المحلي قريبًا، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب بيكيه بـ"التروي قليلا" بشأن العودة إلى الملاعب، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه يتفهم ضرروة استئناف مباريات الليجا لتلافي تأثيرات مالية سلبية في حال إنهاء الموسم الجاري قبل استكماله.

وتابع: "اللعب خلف أبواب مغلقة ليس الطريقة التي بها، لكن إنهاء الموسم دون اللعب مرة أخرى لن يكون جيدا أيضا حتى لو كان برشلونة في القمة".

موضوعات ذات الصلة

قبل عودة الليجا.. بيكيه "قلق" ويطالب بالترويج.

بعد غياب 30 عامًا.. ليفربول على أعتاب التتويج بحلم البريميرليج