تجديد حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بشبرا الخيمة

الاثنين 11 مايو 2020 | 11:15 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

جددت نيابة شبرا الخيمة أول، اليوم الإثنين، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وتمكنوا من ضبط المتهم "عصام. ح. س"، 46 سنة عاطل ومقيم مدينة التعاون.

وبإجراء التحريات والتأكد من صحة المعلومات الواردة وتم ضبط المتهم وتفتيشه عُثر بحوزته كمية من المواد المخدرة نحو عدد 150 أقراص مخدرة ومبلغ مالى وهاتف محمول ومقص حديدي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على المتعاطين والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، وتم التحفظ على المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم، وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي.

في سياق اخر

إحالة تشكيل عصابي لحيازتهم مواد مخدرة بالزاوية الحمراء

قررت نيابة الزاوية الحمراء، إحالة تشكيل عصابى للمحاكمة لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء.

تعود بداية الواقعة تلقي معلومات قد وردت لمباحث الزاوية الحمراء تفيد بقيام مسجل خطر وآخرون الاتجار في المواد المخدرة.

عقب التأكد من صحة المعلومات التى وردت وبجمع المعلومات بإجراء التحريات تم ضبط المتهمين وهم "جمال.ا"مسجل خطر، و"محمود. ا" عاطل ،و"فتحي. ط" عاطل

وبتفتيشهم عٌثر بحوزتهم على 900 جرام من المواد المخدرة "مخدر الحشيش" قبل ترويجها و250 جراما من الهيروين ومبالغ مالية 3 هواتف محمول.

و بمواجهتهم بما أسفر عن الضبط المضبوطات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على المتعاطين والمبالغ المالية متحصلات تجارتهم ، والهواتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرا ايضا

مقتل مقاول على يد تاجر مخدرات في السلام

إحالة تشكيل عصابي لحيازتهم مواد مخدرة بالزاوية الحمراء