ميلان ينفي وجود إصابات بفيروس كورونا

السبت 09 مايو 2020 | 07:53 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن عدم وجود مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والطاقم الفني.

وجاء بيان ميلان كالتالي:

"يعلن نادي ميلان أنه بناءً على الاختبارات الطبية التي أجريت حتى الآن على لاعبي الفريق الأول والطاقم الفني، لم تكن هناك أي حالات إيجابية لـ فيروس كورونا".

"يواصل اللاعبون برامجهم التدريبية الفردية في ميلانيلو. سيتم الانتهاء من جميع الفحوصات الطبية المناسبة لجميع اللاعبين تحت تصرف المدرب في الأيام المقبلة".

وكان باولو سكاروني رئيس النادي الإيطالي صرّح سابقا لموقع "WarRoom": لدينا بعض اللاعبين المصابين في مرحلة التعافي، والثنائي مالديني في حالة جيدة الآن".

وواصل "ميلانيلو مفتوح وقد بدأنا بالفعل التدريب مرة أخرى، مع الحفاظ على التباعد. نحن نتخذ خطوات نحو العودة".

ومن المنتظر أن تبدأ الأندية الإيطالية خوض التدريبات الجماعية بدءا من 18 يونيو الجاري في انتظار تأكيدات الحكومة الإيطالية.

بعد يوم واحد من استئناف التدريبات.. الإصابة تضرب نجم برشلونة

في صدمة قوية بعد عودة الفريق للتدريبات بعد غياب فترة طويلة،أعلن نادي برشلونة الاسباني عن إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد يوم واحد من استئناف الفريق لتدريباته الجماعية.

وقال برشلونة في بيان رسمي " يعاني لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي من إصابة في ربلة ساقه اليمنى"، ولم يحدد النادي الفترة التي سيغيب عنها اللاعب عن المشاركة في التدريبات بسبب الإصابة.

وأوضحت بعض الصحف الاسبانية ان المدافع الفرنسي شعر ببعض الآلام خلال مران برشلونة الثاني بعد ان استأنف النادي تدريباته يوم الجمعة استعدادا لاستكمال ما تبقى من الموسم.

يذكر ان الدوري الاسباني متوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكان برشلونة متصدرا جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد.

 

اقرأ أيضا