بكل جرأة.. كارول سماحة تكشف عن رأيها في حفلات الـ"أونلاين"

الاحد 03 مايو 2020 | 03:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن رأيها في الحفلات الأونلاين التي لجأ لها عدد كبير من المطربين مؤخراً بعد أنتشار فيروس كورونا، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حيث أنها نشرت صورة لها من حفل قديم وعلقت علية قائلة: "شو اشتقت أوقف على المسرح مع احترامي للحفلات الـ online من البيت من الغرفة، من الصالون من الستوديو، يعني إذا الفنان ما بحس بنفس الجمهور، وتنهيداتو وسقفاتو وين المتعة بالموضوع شو رأيكن بالحفلات ال online اليوم؟".

ومن ناحية أخرى، الفنانة اللبنانية كارول سماحة طرحت أغنياتها المصورة التي تحمل اسم "مش هعيش".

الأغنية تم طرحها عبر قناة كارول سماحة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، هى عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وتم تصويرها مع الفنان جاد شويري في فرنسا.

اقرأ ايضًا| نقل الفنانة بشرى إلى المستشفى بعد سقوطها أثناء تصوير مسلسل "القمر آخر الدنيا"

اقرأ ايضًا| أحداث نارية بمسلسل الفتوة الحلقة 10.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

‏🔴 شو اشتقت أوقف عالمسرح.... ‏مع إحترامي للحفلات ال online ‏من البيت من الغرفة، من الصالون.. ‏من الستوديو...يعني إذا الفنان ما بحس بنفس الجمهور،وتنهيداتو..وسقفاتو.. ‏وين المتعة بالموضوع؟!!😨 شو رأيكن بالحفلات ال online اليوم؟؟ A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on May 2, 2020 at 2:56pm PDT