شاهد.. رسالة نارية من عمرو عبد الجليل لأفيخاي أدرعي بسبب "النهاية"

السبت 02 مايو 2020 | 09:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق الفنان عمرو عبد الجليل، جمهوره منذ قليل، على تدوينة المتحدث الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغرد عمرو عبد الجليل قائلا : "أهم حاجة يا فيخو في النهاية أنك تبقى فاهم وواعي، وأنت كده فاهم وواعي أن نهايتكم قربت.. أبو تقل دم أمك على الصبح".

ابو تقل دم أمك ع الصبح https://t.co/efv9oiA0A9— Amr Abdel Gelil-عمرو عبدالجليل (@AmrOfficial3) May 2, 2020

المتحدث الإسرائيلي يهاجم النهاية

ونشر أفيخاي أدرعي المتحدث العسكري الإسرائيلي، أمس الجمعة، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "ما موقفي من مسلسل النهاية.. فهو لا يستحق التعليق هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل، منذ تأسيسها يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية، ونحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم.. شاء من شاء وأبى من أبى.. ستبقى إسرائيل لأبد الآبدين.. أما الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة.. ضعيف الإرادة".

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل "النهاية

يخرج المهندس زين للتنزه في الواحة، ويذهب للعب البلايستيشن، مع الفنان أحمد مجدي، والذي يجسد دور "سميح أرسلان" ليفوز عليه، وتبدأ علاقتهما، ويتفاجأ الفنان يوسف الشريف بأن "سميح" هو ابن مالك شركة "إنرجيكو"، والتي من المفترض أنها العدو الأساسي للواحة التي يعيش بها "زين"، على حسب ما قيل له بعد ذهابه لهناك، وتركه لـ"التكتل بالقدس" الأمر الذي أثار شكوكه كثيرًا.

مسلسل "النهاية" تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن، والفساد الذي حل بالمجتمعات نتيجة للحروب، والتقدم العملي، ونشأة أزمة للطاقة، ويحاول زين في حلها، وذلك بمدينة القدس بعد تحريرها، وهو من بطولة يوسف الشريف، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وعمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وياسمين علي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 8 .. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة السادسة لـ ياسر جلال ومي عمر