عايدة رياض تكشف تفاصيل سر الـ100 دولار وتلفيق قضية أداب لها

الخميس 30 ابريل 2020 | 09:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت الفنانة عايدة رياض، سر الـ100 دولار التي جعلتها تدخل السجن، قائلة: "الحقيقة إن الفلوس اتزقت عليا، وربنا العالم بيا".

واستطردت "رياض"، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "جم 4 لمحرم فؤاد وقالوله على الـ100 دولار المزورة، قالهم إزاي وهي مش بتخرج".

وتابعت: "محرم فؤاد نزل معاهم وهو ميعرفش حاجة، وبعدها بدأت التحقيقات، ومحرم فؤاد عمل خناقة كبيرة، ووقتها الجرايد كتبت عني.

وكشفت عايدة رياض عن سبب انفصالها عن محرم فؤاد، قائلة الفنانة عايدة رياض،: "بعتولي فيلم الغول في أول جوازي، ومحرم فؤاد رفضه من على الباب".

وكشفت "رياض"، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، سبب طلاقها من محرم فؤاد، قائلة: "كان وقتها مسلسل المال والبنون وقتها، وكنت بنزل طول اليوم وبرجع متأخر جدًا، وكنت بخاف منه لأنه يخض وله شخصيته".

وتابعت: "قالي هو ده بانسيون ولا إيه، وبدأت الخلافات وبقيت بين نارين، وحصلت خلافات كتير لدرجة إني نزلت بشنطة هدومي وروحت التصوير بيها".

واستكملت: "طول ما كنت بمثل محرم فؤاد كانت بيتضايق، كان خايف عليا، وهو كان عنده حق، تركيبته كانت إن مراته متشتغلش"، مضيفة: "محرم فؤاد معملش فيا حاجة وحشة، ولكن كان بيتعب نفسيًا من التمثيل.

هنأت الفنانة عايدة رياض، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسة حلول شهر رمضان الكريم، متابعة: "يارب كورونا تبعد عننا"، مشيرة إلى أنه وفي فترة سابقة كان هناك خطوط حمراء بالنسبة لها، مضيفة: "بس دلوقتي كله بيفاجئني ويدخل في الخطوط الحمراء".

وقالت الفنانة عايدة رياض، إنها تجلس في منزلها خلال فترة فيروس كورونا؛ لأنها تعاني من ضعف المناعة،

ويذكر أن الفنانة عايدة رياض ولدت في حي بولاق في القاهرة عام 1954، حيث ابتدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وهي في الرابعة عشر من عمرها. موضوعات ذات صلة:

شاهد.. رامز جلال يكشف كواليس حلقة كهربا.. وتعليق غير متوقع

بث مباشر.. مسلسل البرنس الحلقة السابعة لـ محمد رمضان

بعد تمزيق جواز السفر.. محامي محمد رمضان يرد على الاتهامات الموجهة له