تشيلسي يضرب بطموحات كونتي.. ويفاجئ جيرو

الجمعة 24 ابريل 2020 | 09:48 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

طالب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، خلال أكثر من مرة أن تتعاقد إدارة الفريق مع أولفيه جيرو مهاجم، إلا أن المحاولات كلها بائت بالفشل.

ويعد جيرو مطلب أساسي لدى كونتي، بعدما قام بتدريبه داخل تشيلسي وطور من أدائه.

ولكن حسب سكاي سبورت، فقد تطورتالأمور الآن وبشكل مفاجئ، من إدارة تشيلسي وضعت جيرو على قائمة العناصر، التي سيتم التجديد لمدة موسم، حيث أن لامبارد والإدارة قاما بالتواصل فعليا مع جيرو مما يهدد رحيل صاحب ال33 عاما لصفوف النيراتزوري.

من ناحية أخرى ووفقا لمؤشرات قوية من قبل سكاي سبورت، فقد كانت مفاجأة الإنتر أكثر قوة، بحيث أنها كانت تنوي التعاقد مع اللاعب لمدة عامين بعقد قابل للتجديد.

الجدير بالذكر أن أولفيه جيرو، قد ظل هذا حبيسا لدكة الاحتياط كثيرا،إلا أنه وقبل فترة وياء الكورونا، الذي عصف بكل الدوريات الأوروبية والعالمية كلها، حتى عطل الفرنسي عن بدايته في التواجد بصفة أساسية مع كتيبة فرانك لامبارد.

في سياق متصل

واصل أوباميانج مسلسل تجاهل إدارة نادي ارسنال، من ناحية تجديد التعاقد لوقت آخر، في ظل ترقب العديد من الأندية لوضع اللاعب.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد تضطر إدارة أرسنال لخروج اللاعب بأي ثمن جيد أو حتى مقبول، نظرا لعدم رغبة اللاعب بالتجديد وحتى لايرحل اللاعب مجانا تتواجد عدة أندية تقوم بالضغط وعرض أكثر مقترح لضم الجابوني المخضرم.

ودخل نادي تشيلسي السباق لضم صاحب ال 30 عاما، بعد أن سبق وتواجدت أندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، في المشهد بقوة بجانب إنتر ميلان الإيطالي.

وكان أوباميانج، قد سبق أن صرح بالفترة الماضية، أنه ملتزم بتعاقده مع الجانرز ولديه الرغبة بتجديد التعاقد، حتى أنهم البعض باختلاف قصص لا أساس لها من الصحة.

الجدير بالذكر، أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، قد طالب بضم يوفتش مهاجم ريال مدريد، حتى يكون بديلا مميزا بحال رجيل بيير أوباميانج بجانب وضع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت على قائمة الراحلين أو دخول بصفقة بديلة الغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

موضوعات ذات صلة:-

رسميًا.. هولندا تقرر إلغاء الدوري بسبب فيروس كورونا

الجمعة 24 ابريل 2020 | 18:23

الإنتاج الحربي يرفض تخفيض راتب الجهاز الفني

أوباميانج يواصل تجاهل أرسنال.. وتشيلسي يترقب

اقرأ أيضا