بعد ظهوره بالشروت.. محمد عبده يتصدر جوجل مصر والسعودية

الخميس 23 ابريل 2020 | 10:09 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب السعودي محمد عبده، مؤشر البحث على جوجل بالسعودية ومصر، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد نشره مقطع فيديو جديد في أحدث ظهور له وهو يعزف على العود مرتديا شورت من منزلة.وأكد الفنان محمد عبده، أنه متأقلم تمامًا مع الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وأنه إنسان يفضل الجلوس في المنزل.

وقال: "أنا فى الأصل إنسان بيتوتي ودائمًا أحب أجلس فى البيت، والحاجة الوحيدة اللى نقصاني السفر لأني إنسان بحب السفر".

وأضاف "عبده"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة" ، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أبناءه متواجدين فى العاصمة الفرنسية باريس، ولذلك يحب السفر إليهم، متابعا أنه: "حتى لما بروح باريس بقعد فى البيت".

محمد عبده يهدى التليفزيون المصرى ابتهال "رباه كفارتى عن كل معصيتى"

أهدى الفنان محمد عبده، التليفزيون المصرى "ابتهال دينى"، "رباه كفارتى عن كل معصيتى"، بعدما أجرى عليه بعض التعديلات.

وقال الفنان محمد عبده، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنه عاش مرحلته الفنية فى بداية الأمر بطريقة حذرة وحرجة فى ذات الوقت، نظراً لطبيعة بلده الاجتماعية، موضحاً أن أهل العلم المعتبرين كانوا مع توجيه الغناء فى طريقه الصحيح، ولكن منذ الستينيات قال البعض بتحريم الغناء على الإطلاق.

وأضاف "عبده"، أن العلماء المعتبرين كانوا يقولون بأن الغناء الماجن هو الحرام، وتابع: "وهذا صحيح وأنا اتفق معه"، مشدداً على أن هناك أهل علم لهم أهداف وأغراض أخرى، ولذلك كانوا يقولون بتحريم الغناء على الإطلاق.

وأكد "عبده"، أن جائحة كورونا أزمة وستمر بخير، كما مرت العديد الأزمات، وعلينا أن نعلم أننا اليوم نعيش فى وعى صحى أفضل من الماضى، وتابع: "وأنا دائماً أقول لابد أن نفلسف الأمور.. الله سبحانه وتعالى لطيف بعباده وجعل لكل شيء سبب وستمر الأزمة بخير".

وشدد "عبده"، على أنه متأقلم تماماً مع الحجر المنزلى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كونه إنسانا يفضل الجلوس فى المنزل، وتابع: "أنا فى الأصل إنسان بيتوتى ودائماً أحب أجلس فى البيت.. الحاجة الوحيدة اللى نقصانى السفر لأنى إنسان بحب السفر".

وأضاف "عبده"، أن أبناءه متواجدون فى العاصمة الفرنسية باريس، ولذلك يحب السفر إليهم، وتابع: "وحتى لما بروح باريس بقعد فى البيت"، مؤكداً أن وقت الأزمات كشف لنا نعيم الأيام الجميلة، مضيفا: "الدنيا فى الحلو والمر ولازم الناس زى ما بتشوف الحلو لازم تشوف المر"، وأدى مطرب العرب، أغنية، "مساء الخير والطيبة"، على الهواء.

فيفى عبده: رامز جلال كهربنى وهرفع عليه قضية

أكدت النجمة فيفى عبده، أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بعد أن "كهربها"، على حد تعبيرها، فى المقلب الأخير، الذى تعرضت له فى برناجه الجديد "رامز مجنون رسمى".

وقالت فيفى عبده، فى "لايف"، على انستجرام، "أنا اتكهربت جامد جدا، من رامز جلال، وأنا هعمله قضية السنة دى، على حلقتى، وعلى الكهربا، أنا مارضتش أطلع السلم .. ماطلعتش إلا بعد نص ساعة، مانا كل ماأمشى خطوة يطلع مقلب.

يذكر أنه بدأ أمس برنامج "خلى بالك من فيفى" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.

ومن جانبها قالت النجمة فيفي عبده إنها تأمل أن تلاقي تجربتها الجديدة النجاح والقبول من جانب المُشاهدين الذين دائما ما استقبلوا تجاربها المُختلفة في مجال البرامج بمُتابعة كبيرة.

اقرأ ايضا : صدق أو لا تصدق.. ثمرة موز تحميك من فيروس كورونا

اقرا ايضا : بالفيديو| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"