بعد وفاته بـ 11 عام.. مايكل جاكسون يعود للحياة بـ "لايف" على الإنستجرام

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 07:19 مساءً
كتب : آية محمود

أثار عودة النجم الأمريكي مايكل جاكسون للحياة بعد وفاة بـ 11 عام، الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن حقيقة الأمر، وذلك بعدما فوجئ الجميع، ببث مباشر "لايف " على حساب المغنى الأمريكى الأشهر فى العالم مايكل جاكسون على حساب موثق بإسمه عبر تطبيق الإنستجرام وكان هذا البث مدة ليست قصيرة انما أستمر لمدة 7 دقائق، وحتى الأن لا أحد يعلم اذا كان هذا حقيقى أم لا ومن وراء هذا الفيديو الغريب .

وحصل الفيديو على نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من 5 مليون مشاهدة، وحتي الأن لم يعرف إذا كان هذا المقطع الذي جاء به مايكل جاكسون حقيقي أم لا، وأثار هذا الفيديو جدل وسخرية جمهوره على مستوى العالم ولكن جاءت سخرية المصريين من نوع خاص حيث قاموا بربط هذا الحدث الغريب بعام 2020 الملئ بالأحداث الغير طبيعية ومايحدث فيها من تقلبات .

يذكر أن توفي مايكل جاكسون عن عمر يناهز الـ 50 عامًا في عام 2009 نتيجة تناوله “البروبوفول” كمسن آلام ليساعده على النوم، بعد استشارة من طبيبه الشخصى كونراد موراى الذى خضع للحبس لمدة عامين بسبب القتل غير العمد.

عثر موخرا على الغرفة الخاصة بملك البوب "مايكل جاكسون"، التي اعتاد على النوم فيها لبعض الأوقات، اعتقادا منه أنها تطيل عمره، داخل حاوية شحن.

كان جاكسون يلجأ إلى الغرفة الزجاجية، بغرض تسريع الشفاء من الحروق، حيث تشبه الغرفة العجيبة جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي، فهي طويلة وذات مساحة محدودة، لكنها شفافة بالكامل، ويمكن رؤية ما في داخلها من الخارج واعتقد جاكسون أن غرفة الأكسجين الزجاجية، كانت لأجل الحد من زحف الشيخوخة على جسمه.

وأوضحت المعلومات أن جاكسون اشترى الجهاز سنة 1994، ورجح أن يكون النوم بداخلها قد سبب تسمماً في دم النجم الراحل.

وفي سنة 1986، ظهر جاكسون مستلقياً داخل الآلة، وجرى ذلك بعد عامين من إصابته بحروق من الدرجة الثالثة، خلال تصوير إعلان لفائدة أحد المشروبات الغازية باستخدام الألعاب النارية.

ولجأ جاكسون إلى القضاء، إثر الحادث، إذ تمكن من الحصول على تعويض قدره 1.5 مليون، عوضاً عن الضرر الناجم من الحروق.

وتبرع الفنان بالمبلغ لفائدة مستشفى في ولاية كاليفورنيا وتم إحداث مركز الحروق مايكل جاكسون للأطفال وقام بشراء الآلة العجيبة لفائدة المركز الصحي.

صورة

أقرا أيضًا:

بعد القبض عليها.. تعليق صادم من محمود العسيلي على أزمة حنين حسام

بعد وصفها بـ"ملكة الإثارة".. لاميتا فرنجية تستعرض أنوثتها بـ ملابس جريئة