شاهد.. "زينة رمضان" بهجة تزين شوارع الصف

الاحد 19 ابريل 2020 | 11:48 مساءً
كتب : علي عرفات

أجواء سادها البهجة والفرحة رغم تفشي فيروس كورونا وتعليق صلاة الجماعة والجمعة، لكن تبقى طقوس المصريين كما هي لاستقبال شهر رمضان المعظم، حتى يتم قهر فيروس كورونا وتعود البهجة والسعادة والجمال والروحانية على الشوارع والحارات والأزقة من جديد.

وأيضا يبقى لتزين الشوارع بقرب حلول شهر رمضان لها مذاقها الروحاني، حتى وإن بدت خالية بسبب الإجراءات الاحترازية، التي يتخذونها في مواجهة الفيروس القاتل تمهيدا لاستقبال الضيف العزيز شهر الخير والبركات شهر رمضان.

حالة من البهجة والإصرار ظهر بها أهالي تل حماد بالصف، للخروج من حالة الكآبة التي تسبب فيها فيروس كورونا، ليحتفلوا ويتفننوا في تعليق الزينات التي تأخذ أشكالا وألوانا ونماذج رائعة ووضعها بالشوارع بشكل منتظم ليرسموا بها لوحات فنية عبقرية تجذبنا إلى عبق هذا الشهر الكريم.

وعبر الأهالي عن فرحتهم الشديد بقرب قدوم شهر رمضان، من تعليق الزينة بالشوارع بأشكال وألوان تنطق بالروعة والجمال وروح المرح حتى في أحلك الظروف.

وعلق الأهالي زينة شهر رمضان بالشوارع وشرفات المنازل وداخل البيوت، لاستقبال شهر الصيام الذي يأتي وسط حالة ممزوجة من الترقب والحذر والفرحة بسبب الفيروس اللعين الذي ضرب البلاد.

زينة رمضان بالارياف

زينة رمضان بالارياف

زينة رمضان بالارياف

أقرأ أيضا...

"زينة رمضان" لوحة فنية مبهجة تزين شوارع المعادي (صور)

يتعرض لنفس المقلب.. التفاصيل الكاملة لـ"رامز مجنون رسمي" في رمضان

اقرأ أيضا