بسبب محمد رمضان.. أمير طعيمة يهاجم لاعب الأهلي السابق

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 11:06 صباحاً
كتب : دينا شفيق

هاجم الشاعر أمير طعيمة، لاعب النادي الأهلي السابق شريف عبد الفضيل بسبب الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقد نشر شريف عبد الفضيل بنشر صورة لمحمد رمضان من كواليس مسلسل البرنس وعلق عليها: "وانت قاعد مأنتخ في الحظر وكده، تذكر إن فيه أبطال في مدينة الإنتاج الإعلامي بيضحوا بحياتهم وبياخدوا ملايين عشان يبوظوا صيامك؟؟".

وأعاد أمير طعيمة نشر تغريدة نجم النادي الأهلي السابق وعلق قائلا: "وانت يا كابتن كنت بتاخد ملايين عشان كنت بتنقذ العالم مثلا"، ردا على سخريته من دور الفن في المجتمع.

و أنت يا كابتن كنت بتاخد ملايين عشان كنت بتنقذ العالم مثلا 🤔 https://t.co/WPvxdopKH1— Amir Teima (@AmirTeima) April 15, 2020

وينافس محمد رمضان في السباق الرمضاني بمسلسل "البرنس"، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، وهو من تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

بهذه القصيدة.. صلاح عبد الله ينعى الشهيد البطل محمد الحوفي

نعى الفنان صلاح عبد الله، المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد الليلة في تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية مسلحة بمنطقة الأميرية.

ونشر صلاح عبد الله، صورة للمقدم محمد فوزي الحوفي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقًا "مساء الخير والسعادة .. ياللي فزت بالشهادة.. ياللي هتبات في النعيم.. بالأڤارول وبالبيادة.. ‎#الشهيد_محمد_فوزي_الحوفي".

مساء الخير والسعادة

ياللي فزت بالشهادة

ياللي هتبات في النعيم

أفادت فضائية اكسترا نيوز عن توقف إطلاق النيران بمنطقه الاميريه بالقاهرة و تمكن قوات مكافحه الإرهاب من اقتحام الوكر الإرهابي.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية والتى بادرت بإطلاق النيران مع قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بأن مجموعه ارهابية كانت تستعد للقيام بعمل ارهابى بالتزامن مع اعياد الاقباط.

وبعد سيطرة الأجهزة الأمنية واقتحام الوكر والسيطرة على الموقف كاملا، توقفت عمليات إطلاق النيران بين قوات الداخلية وعناصر المجموعة الإرهابية التى تواجدات داخل المنطقة السكنية .

أقرا ايضًا:

بالصورة.. منة فضالي ترتدى فستان الزفاف اعرف السبب !!

"مبيرتحش".. محمد رمضان يجهز لفيلمه الجديد "كوبا" (فيديو)