إلهام شاهين تقدم مقترح جديد بشأن أزمة مسلسلات رمضان

الاحد 12 ابريل 2020 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ناشدت الفنانة إلهام شاهين، بضرورة وقف تصوير الأعمال الفنية التي يسارع صناعها للانتهاء منها من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل والذي يفصلنا عنه عدة أيام معدودة وذلك لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وأشارت إلهام شاهين خلال لقائها مع شاشة قناة "سكاي نيوز" الفضائية إلى أن بعض الأعمال الفنية قد توقفت بالفعل مثل التي تشارك فيها منى زكي وأحمد عز، وقدمت اقتراحا للمسلسلات التي لاتزال في مرحلة تحضيرها وهو أن تعرض منها 15 حلقة فحسب.

وصرحت إلهام شاهين "تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمرا، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا"، مضيفة "بهذه الطريقة سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات".

كما شددت إلهام شاهين على ضرورة البقاء في المنزل من أجل محاصرة الفيروس وقالت "وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى، فإن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين".

ولفتت إلهام شاهين إلى أنها لم تدرك مدى خطورة الوضع في البداية وأنها قد أنهت تصوير فيلم شاءت الصدفة أن يكون اسمه "حظر تجول" في الرابع من مارس عندما كان المرض لايزال منتشرا في الصين.

فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في ‏إطار ‏اجتماعي شائك‎.‎

اقرأ ايضًا| تنفيذا لوصية أبيه.. كريم محمود عبد العزيز يسمى مولودته الجديدة

اقرأ ايضًا| سميرة سعيد تحيي حفلاً غنائيًا الأربعاء المقبل.. "أون لاين"