مواطن يخاطب الشرطة: "إزاي أروح لزوجتي الثانية وقت الحظر؟" الرد صادم

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 10:25 صباحاً
كتب : دينا سليمان

اتخذت الدول العديد من الإجراءات الإحترازيه، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد المعروف علميا بـ "كوفيد_19" الذي أصاب الألاف من الاشخاص وأدى لوفاة البعض.

ومن تلك القرارات المتخذه هو حظر التجوال، فقد اتبعته أغلب الدول للحد من التجمعات التي تساعد على سرعة انتشار الوباء بين المواطنين.

وأصبحت تلك القرارات تشغل بال البعض من الأشخاص وأصبح لهم عدة تسائلات منها "لو عندي شغل هعمل إيه؟، لو فيه حد تعبان إزاي نروح مستشفى؟، وكانت هذة الأمور تشغل بال الأغلبيه، ولكن البعض يشغل أفكاره أمور آخرى وهي "أنا متزوج إمرأتين، إزاي أتنقل بينهم وقت الحظر؟.

وكان هذا السؤال الشغل الشاغل لدى مواطن إماراتي، ظل في حيرة متزوج إمرأتين يريد التنقل بينهم في أوقات الحظر حتي لا يتعرض لمشاكل أسرية، وعندما يأس من الإجابة على مايشغله، قرر سؤال المختصين.

تلقت شرطة دبي استفسارا طريفا من رجل متزوج بامرأتين، حيث تسائل هل يلزمه الحصول على تصريح خروج كلما انتقل من منزل إحداهما إلى الأخرى؟، خاصة بعد تمديد مدة الحظر.

وكان رد مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، صادم للمواطن فقال: " متزوج باثنتين أو أربعة يجب أن تلتزم بتعليمات برنامج التعقيم الوطني، والحصول على تصريح ".

الجدير بالذكر أن الإمارات قررت تمديد حظر التجول القائم أثناء ساعات الليل إلى أجل غير مسمى لتطهير الأماكن العامة بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا.

ويتم تنفيذ حملة تطهير تشمل رش وتنظيف الشوارع والحدائق ومرافق النقل العام بين الثامنة مساء والسادسة من صباح اليوم التالي. ويتعين على السكان البقاء في منازلهم خلال تلك الساعات.

اقرأ ايضا...

كارثة للمتزوجين.. فيروس كورونا ينتقل بالعلاقة الحميمية

فيروس "كورونا" يهدد مستقبل الأزواج لهذا السبب

اقرأ أيضا