علي الحجار يُحيي أول حفل "أون لاين".. الجمعة المقبلة

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 10:58 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد المطرب على الحجار، لإحياء أول حفلاته الأون لاين، مساء الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن المتوقع أن يقدم على الحجار باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب الجمهور.

وقد أحيا خلال الأيام الماضية عدد من المطربين عدة حفلات أون لاين منهم مى كساب ورامى عياش وتامر عاشور وأحمد جمال وغيرهم لتشجيع المواطنين على البقاء فى المنزل للقضاء على فيروس كورونا.

من ناحيه أخرى تسلم على الحجار، فى العام الماضى، جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب، بدورتها الثامنة، والمهداة من مركز السلطان قابوس الثقافى، فى سلطنة عمان، وسلمه الجائزة الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصى رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.

ويعتبر النجم على الحجار أول فنان مصرى يفوز بتلك الجائزة، التى تنظمها سلطنة عمان كل عام، فى مجالات الفنون والآداب، وقد فاز أيضا باسم فرات بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب.

وكان آخر ألبومات على الحجار "ماتخدى بالك"، الذى طرحه فى 2019، وضم 12 أغنية هى: "يا لدانة"، و"مين فينا مش محتاج"، و"ما تاخدى بالك"، و"هو انتى معايا على الدنيا"، و"دارى جمالك"، و"مش هاخش النار عشانك"، و"عيشة الحنية"، و"ما ليش فى العند"، و"جايلك"، و"جبلى"، و"لسه الشتا"، و"جوه حضنى".

تامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ"مستشفى الصداقة بأسوان"

شارك الفنان تامر حسنى متابعيه صورة جديدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وجه من خلالها رسالة شكر إلى أحد مستشفيات محافظة أسوان.

وعلق على الصورة، قائلًا: "تحية كبيرة من كل قلبى لمستشفى الصداقة بأسوان علاج بنجاح مستمر لحاملى كورونا شكرا لكل الاطباء و الممرضين".

وكانت وزارة الصحة، اعلنت عن تعافي أسرة مصرية مكونة من 5 أفراد "أب، وأم، و3 أطفال" من فيروس كورونا المُستجد المعروف علميا بـ "كوفيد19"، بشكل كامل، حيث أنهم تلقوا العلاج بمستشفي الصداقه، بمحافظة أسوان.

من ناحية أخرى شارك تامر حسني في تحدي الخير وساهم في مساعدة 400 أسرة بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم "الفلوس" الذي تم عرضه في 25 ديسمبر عام 2019.

موضوعات ذات صلة:

بإطلالة انيقة.. سيرين عبد النور تشعل السوشيال ميديا

الفنان راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ابنه الصحية بعد الأزمة الأخيرة

الفنان راغب علامة يتحدث عن تفاصيل أغنيته الجديدة لدعم الأطباء في مواجهة كورونا