منة فضالي تواصل تصوير "حب عمري" بمدينة 6 أكتوبر

الاحد 05 ابريل 2020 | 11:43 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تواصل الفنانة منة فضالي، تصوير باقي مشاهدها النهائية في مسلسلها الجديد "حب عمري" مع الفنان هيثم شاكر داخل أحد بمدينة 6 أكتوبر، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٠.

مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجانب منة فضالى كل من هيثم شاكر وسهر الصايغ ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسي حول قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر بالعديد من الصعوبات.

منة فضالي تشارك جمهورها بتحدي جديد

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها منذ قليل، بصور نادرة لها وهى في مرحلة الطفولة، وذلك خلال مشاركتها في تحدي صورتك وإنت صغيرة ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت منه فضالي علي الصورة قائلة : "من غير تريقة" ، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:ماشاء الله كنتي قمر، جميلة، تبارك الله ".

وشاركت منة فضالي في مسلسل بنت القبائل، مسلسل من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبدالغفور وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

منة فضالي توجه نصائح خطيرة للحماية من كورونا (فيديو)

وقدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

اقرا ايضا : "جبتوها منين".. محمد إمام يفاجئ جمهوره بصورة نادرة مع الزعيم

اقرا ايضا : محمد رمضان يطرح "برنس من يومي" على يوتيوب (فيديو)

اقرا ايضا : شاهد.. شيما الحاج تشعل "السوشيال ميديا" بجلسة تصوير جديدة