المصريين الأحرار ينعي وزير الأوقاف الراحل محمود زقزوق

الخميس 02 ابريل 2020 | 02:12 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

نعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، العالم الجليل الدكتور محمود حمدي زقزوق، عضو هيئة كبار العلماء ووزير الأوقاف الأسبق الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وقال الحزب، إننا ببالغ الحزن والآسى ننعي قامة دينية وعلمية و نموذجً في إرساء السلام والآخاء بين ابناء الأمة".

وأضاف الحزب، أن الراحل سجل بحروف من نور إنجازات ومساعي طيبة في قضايا التجديد وله باع في إعداد موسوعات الفكر ، وتربية أجيال من الدعاة الشبان الذين شغلوا الساحة.

وتابع:" نسأل الله يتغمده بواسع رحمته ويكافئه خيرًا عن أعماله الطيبة؛ ونطلب لأسرته وكل محبيه خالص العزاء والصبر والسلوان".

أعلن النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ونائب دائرة أكتوبر و الواحات،

مسابقة " Talent Online _ مواهب أون لاين "، الأولي من نوعها لاهالى أكتوبر والشيخ زايد والواحات.

وقال أبو العلا، إن المسابقة تهدف الخروج من توتر الحالة المحيطة واستغلال الوقت بشكل جيد في اكتشاف الشخص وما حوله من جمال ومواهب.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، انه قرر التفاعل مع أهالى الدائرة بشكل مختلف مسابقة هي الأولى من نوعها، بالاضافة لدعم غير القادرين، ودوره التوعوي.

وتشمل مجالات متعدده منها كتابة القصة القصيرة لا تقل عن ١٥٠٠ كلمة ولا تزيد عن ٢٠٠٠ كلمة علي أن تكون من تأليفه باللغة العربية.

واشار الي ان المسابقة تشمل الغناء او التمثيل ويرسل المتسابق مقطع فيديو مدته لا تزيد عن دقيقتين وهو يؤدي أغنية بشرط جودة الصوت او يجسد أحد المشاهد بشرط جودة الصوت والصورة.

وتابع ان المسابقة تشمل الإنشاد الديني، و العزف، والرسم ، وأجمل سيلفي، التيك توك يرسل المتسابق مقطع فيديو له من تيك توك وسيكون معيار الفوز قدرة المتسابق على تقليد أداء النجم صاحب الصوت الأصلي".

وأشار إلي أن طرق الإشتراك سيتم إرسال المساهمات علي صفحة النائب او من خلال تحميلها على موقع we transfer ، وإرسالها على الرقم "01285955575" .. على أن يرسل المشترك اسمه، ومحل سكنه، وتاريخ ميلاده، واسم المدرسة والصف الدراسي، ورقم تليفونه الخاص، والمجال الذى اشترك فيه، مرفقاً بالمادة التي سيشارك بها، علي ان يكون آخر موعد للمشاركة هو ١١ أبريل ٢٠٢٠ .

اختتم قائلا:" ان المسابقة ستكون محل تقييم من لجان متخصصه في المجالات وسيتم إعلان النتائج على الصفحة يوم ١٣ إبريل وجوائزها مادية وعينية" .

اقرأ أيضا