زوجة أحمد زاهر: "والنبي فكوا الحظر العيال باظت".. "فيديو"

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 12:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت هدى زوجة الفنان أحمد زاهر الجمهور بمقطع فيديو طريف عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكان مقطع الفيديو لابنتها الكبرى "ملك" وكان منشور عبر تطبيق الفيديوهات "tik tok"، وعلقت هدى: "والنبي كفاية فكوا الحظر البنات اتهبلوا تخيلوا دي ملوكة الكبيرة العاقلة بتاعتي ولسه ياما هنشوف".

من ناحية أخرى تشارك ليلي في مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، ودياب، نجلاء بدر، رياض الخولي، مي عمر، مجدي فكري، أحمد خليل عادل الفار، ماهر نصار، صفوة.

وتدور أحداثه فى إطار مزيج بين الدراما الاجتماعية والأكشن خلال حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية ويكشف كواليس عالم الفتوات والحارة الشعبية، ويتناول عدة قضايا اجتماعية وصراعات السلطة على رجل الحارة الذى يحميها من بطش الفتوات.

والنبي كفايه فكوا الحظر البنات اتهبلوا😫😫 تخيلوا دي ملوكه الكبيره العاقله بتاعتي ... ولسه ياما هنشوف@malak.zaher.official A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher) on Mar 30, 2020 at 7:39pm PDT

محمود عبد المغني: "اعمل بيتك جامع"

شارك الفنان محمود عبد المغني، جمهوره، صورة من حديقة منزله التي اجتمع فيها مع أسرته .

ونشر محمود عبدالمغني، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقرروا ‏الصلاة جماعة في منزلهم، وكتب عبد المغني تعليقًا على الصورة قائلا: "خليك في البيت، لو الجامع اتقفل اعمل بيتك جامع".‏

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت وزارة الداخلية البدء فى تنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بالإغلاق وحظر التحرك فى المواعيد المحددة، وأهابت الداخلية بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار، وإنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصرى مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد أمس مؤتمراً بمقر مجلس الوزراء، وبحضور أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان عددٍ من القرارات الجديدة، التى تأتى فى إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

اقرأ ايضًا| "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

اقرأ ايضًا| تامر يُغاذل أكرم حسني على "تيك توك"