سقوط تاجر "الكيف" في قبضة أمن الإسكندرية بـ18 ألف قرص مخدر

الجمعة 27 مارس 2020 | 01:14 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجحت الخدمات الأمنية بمديرية أمن الأسكندرية، المعينة لتأمين الطريق الصحراوي بنطاق دائرة قسم شرطة ثان العامرية من القبض على أحد الأشخاص وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

وذلك خلال استقلاله سيارة بنطاق دائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبتفتيشه عثر معه على"عدد 18 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول – مبلغ مالى – هاتف محمول"، حال إستقلاله إحدى السيارات بدائرة القسم ، وبمواجهته إعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات ترويجها.

في سياق آخر...

كشفت نيابة الصف بالجيزة، عن مفاجأة صادمة عن حادث الطريق الإقليمي الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، الذي أسفر عنه مصرع 18 شخصا، واصابة 15 أخرين، عندما دهست تريلا 14 سيارة مصطفا بجوار أحد الاكمنه أثناء فترة الحظر.

حيث قالت التحقيقات بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامى العام، ان سائق التريلا التي كانت محملة بمواد بناءً، هرب بعد وقوع الحادث، ولم يتم الكشف عن هويته إلى الآن، وإن أجهزة الأمن اشتبهت في أحد المصابين على أنه السائق.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن الكشف عن هوية السائق على وجه السرعة، بعد التحفظ على سيارته، تمهيدًا لإصدار قرار بضبطه وإحضاره لعدم معرفة هويته.

وتواصل النيابة سماع أقوال المصابين بعدد من المستشفيات وجميعهم، وأفادوا بأن السائق المتسبب في الحادث أطاح بهم، وهو قادمًا بسيارته، وهم كانوا داخل سياراتهم «الملاكى، والنقل، والميكروباص».

وكان عدد من شهود العيان والمسعفون قالوا إن السائق الهارب كان يردد: «مكانش قصدى»، واتضح من التحقيقات الجارية الآن هروبه أثناء إسعاف ونقل الضحايا والمصابين للمستشفيات.

اقرأ ايضا..

تحقيقات موسعة في واقعة اشتعال النيران بمدرسة بالجيزة

مفاجأة صادمة في حادث كمين الطريق الإقليمي.. تعرف عليها

اقرأ أيضا