بالصور| استجابة لـ"بلدنا اليوم".. رفع القمامة من أمام عمارات بني سويف الجديدة

الاربعاء 25 مارس 2020 | 02:43 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

استجاب جهاز مدينة بني سويف الجديدة شرقي النيل، لما نشرته "بلدنا اليوم"، بالأمس حول تراكم القامة أمام الوحدات السكنية، ورفعها اليوم بواسطة معدات الجهاز.

كان قاطني عمارات جهاز بني سويف الجديدة شرقي النيل، في "ج ١٣"، بجوار مساكن الضباط، قد ناشدوا رئيس الجهاز بإزالة القمامة المتراكمة في الصناديق أمام الوحدات السكنية، منذ عدة أيام، بالإضافة إلى طفح الصرف الصحي بالشارع، لتلافي تفشي الأمراض وانبعاث الروائح الكريهة، والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وبعد الاستجابة السريعه للجهاز برفع القمامة، توجه المواطنين من سكان المنطقه بالشكر للمسؤولين بجهاز مدينة بني سويف الجديدة، على المتابعه ورفع تراكمات القمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة المواطنين.

يذكر أن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، الدكتور عاصم الجزار، قد وجه، بشن حملات مكبرة بالمدن الجديدة لتنفيذ القرارات الصادرة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث تنفذ، أجهزة المدن الجديدة الحملات بالتعاون مع الجهات المعنية، مع المتابعة الدورية.

بينما أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن هناك تكليفاتٍ لرؤساء أجهزة المدن الجديدة، بشن حملات مكبرة لتنفيذ القرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء، بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأنه يتم تطبيق القرارات بالمدن كافة، وذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشدد الدكتور عاصم الجزار، على أنه لا تهاون في تطبيق تلك القرارات، وعلى جميع المواطنين بالمدن الجديدة، الالتزام بالتعاون في تطبيقها، والتعامل بحسم مع المخالفين.

 رفع تراكمات القمامة من أمام عمارات بني سويف الجديدة

اقرأ أيضا