بإطلالة جديدة.. نيرمين الفقي تشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 02:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت نيرمين الفقي على الصورة قائلة: "يومكم سعيد بإذن الله".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة نيرمين الفقى، مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3".

حكاية "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، بطولة نيرمين الفقي وإيهاب فهمي وميدو عادل ورانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

وسبق أن اشتكت الفنانة نيرمين الفقي، من احتكار البعض للبضائع في السوق وزيادة أسعارها، واستغلال التجار للأزمة التي تمر بها البلاد وعدم مراعاة الطبقة الفقيرة، في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس

يومكم سعيد بإذن الله A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Mar 24, 2020 at 3:07am PDT

نرمين الفقي ترد على سؤال لماذا تأخر زواجها حتي الأن

نيرمين الفقي، عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج الفضائية، حيث قالت إنها في مراهقتها تقدم لها الكثير من الشباب الجيدين، لكن والدتها كان ترفضهم جميعا، نظرا لارتباطها الشديد بها لكونها ابنتها الوحيدة.وأضافت: أنها بعد ذلك انشغلت بمرض والدتها، حيث أصيبت بورم حميد في المخ، وعلى الرغم من أنه حميد وتمت إزالته، لكنه أثر عليها، وهو ما جعلها ترافقها في الكثير من الأوقات.أما عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها، قالت: "بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجعتني أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة".

نرمين الفقي تغني مع عبد الحميد أغنية "وأنا اللي بابيع ياسمين يا ترى مين هيضم الورد، الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني وفي حارة ضلمة استنوني".. بتلك الكلمات خطفت "نرمين الفقي" الأنظار بأداءها في مسلسل أبو العروسة وهي تغني خلال حفل زفاف طليقها، المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

اقرا ايضا :