هشام ماجد لوالدته: "عيد ميلادك مش في وقته"

الجمعة 20 مارس 2020 | 03:52 مساءً
كتب : آية محمود

هنأ الفنان هشام ماجد، والدته، بمناسبة عيد ميلاها، الذي يحل اليوم الموافق 20 مارس.

ونشر هشام ماجد، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جمعته بوالدته، وعلق عليها برسالة تهنئة كتب فيها: "معلش يا ماما عيد ميلادك جي مش في وقته".

تابع: "ومش عارفين نحتفل بيكي... كل سنة وإنتي طيبة وربنا يخليكي لينا".

محمد

وكان نشر هشام ماجد عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، عدد من الصور له بصحبة زوجته لتهنئتها فى عيد ميلادها.

وعلق الفنان هشام ماجد على الصورة قائلا: "عيد ميلاد سعيد للسيدة الأولى، وبإذن الله الأخيرة في حياتي، حبيبتي يا أم البنات يا شايلاني (آه والله متصدقوش الصورة)".

جدير بالذكر أن كلا من هشام ماجد وشيكو ينتظران عرض مسلسلهما الجديد "اللعبة" ، والذي كان من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، والمسلسل بطولة شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة "سكرين 2000" للمنتج أمير شوقي، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

في مثل هذا اليوم إتولدت السيدة الأولي...و بإذن الله السيدة الأخيرة في حياتي ... كل سنة و إنتي طيبة يأم البنات يا غالية ❤️❤️❤️ A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on Jan 12, 2020 at 3:22am PST